الرجوب يثمن دور البحرين بالوقوف الدائم إلى جانب الرياضة الفلسطينية

المنامة – دائرة الاعلام بالاتحاد

 ثمن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الموقف الدائم للاتحاد البحريني لكرة القدم بالوقوف الى جانب الكرة الفلسطينية ومساهمته الفاعلة في فتح الافاق امامها على كافة المستويات.
وكان الرجوب قد التقى بالشيخ علي بن خليفة آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، في مقر الإتحاد في المنامة، بحضور سفير دولة فلسطين لدى البحرين، خالد العارف، وأمين عام الإتحاد البحريني حسن اسماعيل.
وأكد الرجوب أن وقوف البحرين إلى جانب فلسطين في مختلف المجالات يُعد أمراً طبيعياً وليس مستغرباً من دولة حرصت على مساندة الشعب الفلسطيني في مختلف الظروف، معرباً عن تقديره الكبير للشيخ علي بن خليفة على جهوده التي يبذلها من أجل تطوير اللعبة في الآونة الأخيرة.
وأشار الرجوب إلى أهمية التعاون في العديد من المجالات التي تُعنى بكرة القدم خاصة فيما يتعلق بالجوانب الإدارية والفنية وتبادل الخبرات المشتركة بين الطرفين، معتبراً أن العلاقة المميزة التي تجمع فلسطين بالبحرين تُعد القاعدة الأساسية لانطلاق برامج العمل المُتبادل وأطروحات التطوير والإزدهار في هذا الإطار خلال المرحلة المقبلة، وذلك تعزيزاً للعلاقات الأخوية التي تجمع البلدين.
من جانبه أكد الشيخ علي بن خليفة، على أهمية توفر الدعم البحريني الكامل للجهود الرامية لتطوير كرة القدم الفلسطينية، وذلك إنطلاقاً من العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع مملكة البحرين بدولة فلسطين الشقيقة، مشيراً إلى تسخير كافة الإمكانات المتاحة لتأطير أواصر العلاقة بين الإتحادين الشقيقين لكرة القدم.
كما أكد الشيخ علي بن خليفة حرص الإتحاد البحريني لكرة القدم على تفعيل كافة الجوانب التي تربط بين الاتحادين البحريني وشقيقه الفلسطيني بما يخدم المصالح المشتركة، منوهاً إلى أن الوقوف بجانب الكرة الفلسطينية والمعاناة التي تعيشها واجب يُحتم على الإتحاد البحريني بذل قصارى الجهود في هذا الجانب من خلال وضع استراتيجية عمل واضحة تهدف لبناء تعاون حقيقي ومثمر في المرحلة القادمة.
كما قال الشيخ علي بن خليفة خلال اللقاء:"نرحب بكم في مملكة البحرين التي كانت على الدوام في طليعة الدول التي تسعى لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني عموماً وكرة القدم الفلسطينية على وجه التحديد، ونجدد دعمنا الكامل والمساندة لجهود الإتحاد الفلسطيني في تجاوز العقبات التي تعترض طريق تقدم اللعبة، وسنعمل بكل قوة لترجمة تلك الرؤى واقعاً ملموساً".
مضيفاً:"نتطلع إلى بداية مرحلة جديدة من التعاون على مختلف الأصعدة التي تهم الساحة الرياضية والكروية تحديداً، بما ينسجم مع توجهات البلدين الشقيقين، ونؤكد تسخير كافة الإمكانات المتاحة لدى الاتحاد البحريني لكرة القدم في سبيل دعم الكرة الفلسطينية أملاً في تحقيق التقدم والتطور لها بشتى الميادين والمحافل الكروية المختلفة".
وقدم رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم أسمى آيات التهاني والتبريكات لنظيره الفلسطيني على تأهل المنتخب الأول إلى نهائيات كأس الامم الأسيوية المقررة بداية العام المقبل في استراليا، مشيداً بالعمل الدؤوب الذي يقوم به الإتحاد الفلسطيني وعلى رأسه اللواء الرجوب والذي تُوج بوصول "الفدائي" إلى النهائيات القارية للمرة الأولى في تاريخه.