الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ والمواي تاي يطالب نائبه العدول عن استقالته

 

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

ناشد الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ والمواي تاي  نائب رئيس الاتحاد سمير عثامنة العدول والعودة عن استقالته من منصبه بالاتحاد؛ وذلك لدوره المحوري في اللعبة, وقيامه بتأسيس هذه الرياضة في محافظات الوطن الجنوبية في العام 1994.

وطالب أعضاء الاتحاد  الإخوة في الجهات المعنية, وخاصة اللجنة الاولمبية بمراجعة استقالة سمير عثامنة,ومعالجة الأسباب الداعية لذلك.

 واعتبر أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد في محافظات الوطن أن هذا الاتحاد هو الوحيد المسئول عن لعبتي الكيك بوكسنغ والمواي تاي دون الاتحادات الأخرى, وهو الأمر الذي يتطلب جهودا مضاعفة على مستوى العمل الإداري والفني, وكذلك يتطلب إمكانيات مادية غير متوافرة؛رغم أن هاتين الرياضتين حققتا نتائج في الألعاب القتالية بالعالم في البطولات المختلفة ,كما أن اللعبتين لهما قانونان مستقلان ويختلفان عن بعضهما في كثير من الجوانب.

ونوه الاتحاد إلى انه وفي حالة استمرار الوضع على ما هو عليه دون توفير موازنة محددة وثابتة لكل لعبة على حدة, وتسديد رسوم عضوية فلسطين للاتحاد الدولي للكيك بوكسنغ, فإن فلسطين ستبقى عضوا غير رسمي وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تراجع وانحسار انتشار رياضة الكيك بوكسنغ في محافظات الوطن.