بطولة الشهيد عاهد زقوت تنطلق الأحد على ملعب الإسلامية المعشب

 غزة - الرياضية

أنهت اللجنة المنظمة والمشرفة على بطولة الشهيد عاهد زقوت كافة التحضيرات والاستعدادات لإطلاق فعاليات البطولة والتي ينظمها موقع الأقصى الرياضي وبالتعاون مع قسم النشاط الرياضي في الجامعة الإسلامية وبرعاية شركة اتحاد المقاولين CCC  على ملعب الإسلامية المعشب .

 

ويشارك في البطولة الكروية النوعية الفرق والأندية التي لعب لها الشهيد زقوت في مسيرته الرياضية الحافلة بالانجازات وهي : قدامى أندية غزة الرياضي والأهلي الفلسطيني وفلسطين الرياضي ومنتخب رابطة الصحفيين الرياضيين .

 

وتبدأ فعاليات البطولة الكروية عبر مباراة استعراضية يوم الأحد الساعة الثانية بالتوقيت الشتوي الجديد وتجمع بين فريقا منتخب العاملين في الجامعة الإسلامية ومنتخب قدامى اللاعبين في مدينة غزة ويديرها الحكم شاهر خماش .

 

وتفتتح البطولة الكروية الأحد الساعة الثالثة عصراً عبر لقاء سيجمع بين قدامي نادي غزة الرياضي ومنتخب رابطة الصحفيين الرياضيين ويديره طاقم حكام دولي مكون من سعدو مقبل للساحة ويساعده على الخطوط الدولي عنان الرواغ والدولي محمد الشيخ خليل .

 

في حين يفتتح فريقا قدامي النادي الأهلي الفلسطيني ونظيره فريق فلسطين الرياضي مباريتهم يوم الاثنين عند الساعة الثالثة , وستقام المباراة النهائية بين الفائز في مباراة الأحد والاثنين وذلك يوم الخميس المقبل وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية وعائلة الشهيد الرياضي عاهد زقوت .

 

ويشرف على فعاليات البطولة كل من : أحمد أبو دياب ومؤمن العزازي ومؤمن الكحلوت ورزق مسلم وإياد الغلاييني وعلاء شمالي .