الفريق الرجوب يبحث تعزيز التعاون مع وزارة الشباب والرياضة الصينية

الفريق الرجوب يبحث تعزيز التعاون مع وزارة الشباب والرياضة الصينية
بكين- إعلام المجلس الأعلى/  بحث رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الفريق جبريل الرجوب اليات تعزيز التعاون المشترك مع نائب وزير الشباب والرياضة الصيني، نائب رئيس اللجنة الأولمبية لي ينج تشوان، اليوم الأربعاء في العاصمة الصينية، بكين.
وحضر الاجتماع سفير دولة فلسطين لدى الصين، فريز مهداوي، وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي، ومن الجانب الصيني سون ينغ، نائب رئيس دائرة الشؤون الخارجية، وغاو هونغ بو، نائب رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم.
وبحث الرجوب خلال الاجتماع اليات التعاون بين فلسطين والصين على الصعيد الفني والاستفادة من الخبرات الصينية لتطوير كافة الألعاب الفردية والجماعية، إضافة لإمكانية المساعدة في تطوير البنية التحتية الرياضية في فلسطين وإنشاء وتجهيز منشات رياضية جديدة.
كما وجه الشكر للصين على دعمها المتواصل لقطاع الشباب والرياضة الفلسطيني من خلال دعم والمشاركة في ماراثون فلسطين الدولي، إضافة لدعم فلسطين بالعشب الصناعي للملاعب. ووجه رئيس المجلس الأعلى الدعوة لنائب الوزير لزيارة فلسطين، وللمنتخب الصيني للعب على أرض فلسطين. وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تجديد الاتفاقية الموقعة سابقا بين الطرفين.
من جانبه أكد تشوان حرص الصين على استمرار التعاون بين المجلس الأعلى والوزارة إضافة لاستعداد الصين لتقديم كافة أشكال الدعم الممكنة لقطاعي الشباب والرياضة في فلسطين.      

الرجوب يزور الصين

الرجوب يزور الصين