لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يوقع اتفاقية تعاون مع جامعة الأقصى

الرياضية أون لاين : غزة_إعلام المجلس الأعلى

 وقع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً بمسؤوله د.يحيى الخطيب مع جامعة الأقصى ممثلة برئيسها أ.د.أيمن صبح، اتفاقية تعاون مشترك، بحضور مدراء عامون ومدراء الملف الرياضي والملف الشبابي ومدير المكتب التنفيذي والعلاقات العامة والإعلام، وحضر من الجامعة عميد شؤون العلاقات الدولية د.رضوان أبو ركبة ومدير الشؤون الثقافية والعلاقات العامة د.محمد حمدان.

 من جانبه أعرب د. الخطيب عن بالغ سعادته بالتعاون مع صرح عظيم كجامعة الأقصى، وأكد على أهمية الإتفاق كونه يمثل هدف ورؤية المجلس الأعلى في توثيق التعاون مع الجامعات الفلسطينية . 

كما وعبر د.الخطيب عن فخره واعتزازه بصمود الجامعة بوجه كل التحديات وبما حققته الجامعة من تقدم في كافة المجالات،واعتبر أن هذه الاتفاقية ستفتح المجال لبرامج مشتركة بين الطرفين.

 كما وأعرب أ.د.صبح عن مدى سعادته بهذا التعاون المشترك مؤكداً على جاهزية الجامعة لتوفير كافة البرامج المناسبة لخدمة القطاع الرياضي والشبابي والاستفادة من مرافق الجامعة العمرانية.

  وأشار أ.د.صبح إلى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً لكلية التربية الرياضية حيث أنها الكلية الوحيدة في الجامعات الفلسطينية في المحافظات الجنوبية . 

وبدوره أشار د. أبو ركبة إلى أن هذا التعاون سيركز على العديد من الأنشطة وأنشطة المخيمات الصيفية للطلبة، والاستفادة من الدبلومات المختلفة.

 وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التواصل المستمر مع الجامعات وتعزيز الشراكات مع مختلف القطاعات المجتمعية بما يخدم الشباب.