بحضور د. أسعد المجدلاوي وعائلته ولفيف من الشخصيات الرياضية

اللجنة الاولمبية تؤبّن القائد الوطني المرحوم "فتحي جودة" في احتفال رياضي مهيب

 الرياضية أون لاين : غزة-دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية

 أقام المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية مساء الخميس ٣/ ١١ / ٢٠٢٢ احتفالاً تأبينياً للمرحوم والقائد الوطني الرياضي" فتحي جودة " في الذكرى الأربعين لوفاته، في صالة نادي غزة الرياضي بمنطقة السودانية بمحافظة غزة.

وجرى الاحتفال بحضور د اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وعضو المكتب التنفيذي جميل السعدوني، وعائلة الفقيد المرحوم" جودة"، ولفيف من الكوادر والشخصيات الرياضية، وأعضاء المكاتب الحركية الرياضية، ورؤساء ومسؤولي الاتحادات والأندية الرياضية، وعدد من الوجهاء والمخاتير.

وبدا الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم رتلها الطفل الحافظ الكتاب الله بلال سفيان المصري، والسلام الوطني الفلسطيني وتلاوة الفاتحة على روح المرحوم، وشهداء أبناء شعبنا.

واستهل د. أسعد المجدلاوي كلمات الحفل مرحباً بهذا الحضور الكريم الذي يعبر عن هذا الوفاء، والانتماء لرجل عزيز علينا جميعا، وترك لنا ارثاً كبيراً في سبيل التقدم والنجاح، وشكل مسيرة كبيرة كان عنوانها العطاء والتفاني في المجالات الحياتية المختلفة، وقال د. المجدلاوي: إن المرحوم" جودة" تعددت أوجه عطائه وجهده، وقضى حياته في خدمة القضية الوطنية والمسيرة الرياضية، وترك بصماته الواضحة للاهتداء بها في مجالات التعليم والإرشاد والتربية الرياضية،

وتابع د. المجدلاوي أن المرحوم جودة مثل فلسطين في كافة الأماكن والمحافل الرياضية، وشرف وطننا الفلسطيني العزيز علينا في المجالات الرياضية، ومساهمته في البعثات الرياضية، وشكل مسيرةً نموذجية للرياضي الفلسطيني المهني المبني على والعلم والمعرفة، واعتمد الرياضة كوسيلة نضالية فلسطينية، وعرف بتواضعه، ونكرانه للذات.

بدوره قال المختار حسني المغني" أبو سلمان" في كلمة أصدقاء الفقيد: إن الرياضي جودة كان وفياً لفلسطين، وعايشته على مدار 30 عاماً في الكويت، وكان مثالاً للالتزام والانضباط في كافة المحافل الرياضية التي شارك فيها.

 وتابع المغني :أنه لم يقبل الانتقاص من قدر فلسطين في أي محفل رياضي شارك به، وعرف بمواقفه النبيلة، وحظي بالاحترام والتقدير من جميع من عرفهم.

 وفي كلمة عائلة الفقيد وجه أ. جودات جودة الشكر والتقدير لكل من شارك في احتفالية الوفاء للمرحوم، وشكر اللجنة الأولمبية والشخصيات الرياضية على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن الانتماء لكل من بذلوا حياتهم في سبيل نهضة وطنهم، كما قدم الشكر لنادي غزة الرياضي على استضافته الكريمة لهذا الحفل التأبيني الذي جمع أركان المنظومة الرياضية الفلسطينية.

 وتخلل حفل التأبين عرض فيديو تسجيلي خاص وثائقي يجسد مسيرة المرحوم "فتحي جودة" عبر كافة محطاتها، والتي امتدت على مدار ستة عقود من الزمن، وشكلت جزءاً كبيراً من تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية.

وفي ختام الاحتفال قدمت اللجنة الأولمبية درعاً تذكارياً وصورة لعائلة المرحوم، فيما قدمت عائلته درعاً للجنة الأولمبية الفلسطينية، كما قدمت كل من اتحادات: كرة القدم وكرة اليد وألعاب القوى والكاراتيه وكرة الطاولة، والترايثلون، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، والمكتب الحركي الرياضي لحركة فتح، ومنتدى رواد الحركة الرياضية، وقدامى لعبة كرة اليد، وتجمع "نجوم الزمن الجميل"، ونادي نماء الرياضي وجامعة الإسراء دروعاً تذكارية لعائلة المرحوم "جودة".