القادسية يحقق اللقب الأسيوي الأول

الرياضية – وكالات

حقق نادي القادسية الكويتي بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للأول مرة في تاريخه بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق أربيل العراقي بنتيجة 4-2 ,لتكون ثالثة ثابتة بعد خسارة نهائي 2010 و2013

وأعرب المدرب الإسباني أنطونيو المدير الفني لنادي القادسية عن سعادته الكبير بالإنجاز الذى حققه مع الفريق الأصفر بالتتويج بلقب كأس الإتحاد الأسيوي .

وأكد "أنطونيو"  أن الفريق قام بمجهودات كبيرة طوال البطولة وقدم مستوي مميز استحق عليه الحصول على الكأس الغالية .

وصرح مدرب القادسية قائلاً:" أبارك للجميع فى دولة الكويت على الفوز بالبطولة الأسيوية ".

وأضاف:" بذلنا مجهود كبير وأخص بالتهنئة إدارة الفريق والجماهير واللاعبين ".

وعن مشاركة الفريق فى دوري الأبطال قال :" أطمح للمشاركة فى دوري الأبطال ولكن لا اعرف ما هي الشروط من اجل المشاركة في دوري الابطال ولكننا مصممين على اللعب في البطولة ".

وأضاف:" لا أفكر في الأمر حاليا ولكني سعيد بالفوز ولا أرغب فى  التفكير في أي شيء غير الفرحة والاستمتاع بالفوز ".

وعن أداء فريقه فى مباراة الليلة قال :" كان هناك تفاوت فى أداء الفريق بين الشوطين وكنا قدارين على حسم المباراة منذ البداية دون اللجوء للوقت الإضافي وركلات الترجيح ".

وأوضح إلي أن مرن لاعبيه على الضربات الترجيحية قائلاً:" اللاعبون خاضوا تمرينات كثيرة على ركلات الجزاء تحسباً للجوء إليها وهو ما حدث بالفعل ".

ثم تطرق للحديث عن أسباب عدم خروج بدر المطوع قائلاً:" أصريت على بقاء بدر لأنني أؤمن بقدراته الكبيرة والنجم يبقي نجم قادر على حسم المباريات فى أي لحظة ولا يمكن أن أضحي به لمجرد أنه غير موفق فى مباراة ".

واختتم تصريحاته قائلاً:" سعيد بقيادة القادسية لتحقيق لقب الإتحاد الأسيوي للمرة الأولى فى تاريخه ".