الأهلي يعطل إكرامي

الرياضية – وكالات

مازالت أزمة شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي مع منتخب مصر تلقي بظلالها على أرجاء النادي على الرغم من نفي الجميع تهمة التهرب عن صفوف الفراعنة في لقائي بتسوانا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2015.

وأكد اللاعب أنه كان مصاباً في ركبته، ولم يتمكن من المشاركة مع المنتخب في تلك اللقاءين بسبب تلك الإصابة على عكس ما تردد بتهربه من المباريات.

وكان مسئولي اتحاد الكرة والمنتخب المصري يترقبون موقف اللاعب من مشاركته مع فريقه في لقاء اتحاد الشرطة الذي سيقام غداً وهي المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى في مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من أن الجهازين الفني والطبي علما أن حالة اللاعب الطبية تمكنه من المشاركة في هذه المباراة إلا أن مسئولي المارد الأحمر قرروا استبعاده مع الاعتماد على أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض.

وخاف مسئولو الأهلي من ضم الحارس إلى تلك المباراة والمشاركة فيها ، فيتربص هواة الصيد في الماء العكر بالحارس ويخططون لإيقافه ، حيث كانت هناك حالة من الترقب الشديد لمسئولي الجبلاية من مشاركة اللاعب في تلك المباراة لمعرفة حقيقة تهربه من المنتخب.

ولكن الأهلي قرر استبعاد اللاعب لأسباب سياسية خوفاً من تعرضه لعقوبات او استبعاده نهائياً من المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.