لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مباراتان من العيار الثقيل غدا

افراح القدس مستمرة بوصول دوري العائلات المقدسية للمحطة قبل الاخيرة


القدس -  تقرير ياسين الرازم ووكالة بال سبورت

تتواصل بنجاح كبير فعاليات دوري العائلات المقدسية (نحن اصحاب الارض) والتي تنظمها جمعية برج اللقلق المجتمعي على ارض ملعبها المعشب في حي باب حطة في البلدة القديمة بدعم من رجل الاعمال المقدسي منير الكالوتي وبإشراف مؤسسة التعاون ورعاية اعلامية لشبكة ووكالة بال سبورت. 
وبعد (22) امسية رياضية جميلة يصل غدا قطار الدوري لمحطته قبل الاخيرة، وسط اشادة جماهيرية كبيرة بالفكرة الرائدة والهدف النبيل والتنظيم الرائع، وذلك بإجراء مباراتي الدور النصف النهائي، حيث يجمع اللقاء الاول بين عائلتي ابو ارميلة وابو كف، فيما يجمع اللقاء الثاني بين عائلتي عرار وابو سنينة، ومن المتوقع ان تستمتع الجماهير المقدسية التي تحتشد يوميا في مدرجات البرج وعلى سور المدينة بمشاهدة مباراتين من العيار الثقيل واللعب الجميل المغلف بالروح الرياضية العالية بإشراف مجالس العائلات الاربعة، نظرا لما تمتلكه العائلات الاربعة من لاعبين على درجة عالية من الكفاءة والمهارة وما قدمته فرق هذه العائلات من مباريات وعروض استحقت من خلالها الوصول الى هذا الدور المتقدم جدا، عكست من خلالها اجمل صور الاخاء والمحبة والترابط العائلي وساهمت وبدرجة كبيرة مع العائلات الاخرى في الوصول الى الاهداف التي اقيمت بطولة (نحن اصحاب الاض) من اجلها ،وفيما يلي قراءة سريعة لفرق العائلات الاربعة.
فريق عائلة ابو ارميلة:  الحصان الاسود للبطولة - يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة فاز على كل من عائلات الشرباتي والزغير وعابدين واخيرا على فريق عائلة الشويكي احد الفرق التي كانت مرشحة للمنافسة على كأس البطولة -خاصة بعد فوز الاخير على فريق عائلة السلايمة، الا ان شباب ابو ارميلة احسنوا التعامل مع مجريات مباراتهم مع عائلة الشويكي والتأهل لهذا الدور من البطولة. 
فريق عائلة ابو كف:  يعرف جيدا من اين تؤكل الكتف وماذا يريد في كل لقاء، فاز على كل من عائلة الغول وعلى فريق عائلة النتشة وعلى فريق عائلة ابو رموز واخيرا وبصعوبة وبهدف يتيم على فريق عائلة مراغة العنيد، يمتاز باللعب الجماعي ويقدم كرة سلسلة غير معقدة ويضم مجموعة من لاعبي نادي صور باهر ونادي اسلامي صور باهر.
 فريق عائلة عرار: الاخوة وابناء العم والجد الواحد، فريق متكامل يلعب كرة جماعية جميلة يمتلك عناصر تجمع بين الخبرة والشباب فاز على كل من فريق عائلة سنقرط وفريق عائلة عويسات وفريق عائلة الرازم واخيرا على فريق عائلة سرحان.
 فريق عائلة ابو سنينة: فريق منظم يجيد امتلاك الكرة وتدويرها في الملعب ويضم في صفوفه نخبة مميزة من اللاعبين الشباب والمخضرمين، فاز على كل من فريق عائلة عبيد وفريق عائلة عرفة وفريق عائلة جمجوم وفريق عائلة الحلبي واخيرا فريق عائلة عبيدات تسانده قاعده جماهيرية جيدة نتوقع ان تتسع أكثر في لقاء اليوم.
 والسؤال الذي يطرح نفسه هنا ، هل يواصل فريق عائلة ابو ارميلة الاحتفاظ بلقب الحصان الاسود ويطيح بآمال فريق عائلة ابو كف المرشح الابرز للمنافسة على اللقب؟ ولمن ستكون الكلمة العليا في لقاء عرار وابو سنينة سيما وانهما يلعبان تقريبا بنفس الاسلوب، دعونا نستمتع ونتابع ونصفق للخاسر قبل الفائز فلا خاسر بين الاشقاء.