نادي الجلاء يتلقى دعوة من الأهلي المصري للمشاركة في بطولته الدولية للكاراتيه

غزة- الرياضية اون لاين

تلقى الدكتور ماجد ابو رمضان رئيس نادي الجلاء الرياضي بغزة دعوة رسمية من ادارة النادي الاهلي المصري للمشاركة في بطولة الاهلي الدولية الاولى للكاراتيه والمحدد لاقامتها الفترة من 28-1-2016 الى 31-1-2016 بالعاصمة المصرية القاهرة.

واوضح السيد شيرين شمس القائم باعمال المدير التنفيذي للنادي الاهلي المصري ان البطولة ستقام في صالة الامير عبدالله بمقر النادي الاهلي بالجزيرة في القاهرة.

واضاف شمس في الدعوة ان البطولة مفتوحة لجميع الاعمار من سن خمس سنوات حتى فوق 18 سنة "كاتا / كومتيه" فردي فردي.

من جانبه أكد ضياء الزهري الناطق الاعلامي بإسم نادي الجلاء ان إدارة النادي برئاسة الدكتور ماجد ابو رمضان قد أبدت موافقتها على المشاركة في هذه البطولة الدولية، مشيرا إلى أنه سيتم ارسال كتاب الموافقة الى إدارة النادي الاهلي.

الجدير ذكره ان نادي الجلاء قد خرّج في الآونة الأخيرة عدد كبير من لاعبي الكاراتيه من مختلف الاعمار مما يؤهلهم للمشاركة في هذه البطولة الدولية والظهور بشكل مشرف.

في سياق متصل، حددت اللجنة المنظمة للبطولة أيام 25 و26 و27 يناير المقبل موعدا للندوات التدريبية التي تقيمها على هامش البطولة والتي سيحاضر فيها الخبراء الدكتور مهند مجدي والدكتور علاء حلاويش، أستاذ التدريب الرياضي والمدير الفني للكاراتية بنادي أهلي دبي، وساندي سكورودو، بطلة العالم في اللعبة، والبطل المصري محمد عبد الرحمن، وزيتوني ميتيوت، ويافاز كارامولجيل.


دعوة الاهلي لنادي الجلاء