لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الشجاعية يرفض احداث الشغب ويطالب بتقييم جدوى استخدام المدرج الشرقي لملعب اليرموك

غزة- الرياضية اون لاين

أصدر نادي اتحاد الشجاعية بيانا بخصوص الاحداث التي  رافقت مباراته مع خدمات الشاطيء في الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز بغزة وهذا نص البيان :

بيان توضيحي صادر عن نادي اتحاد الشجاعية بخصوص احداث مباراة نادي اتحاد الشجاعية و نادي خدمات رفح

بداية نسأل الله الرحمة لشهداء شعبنا الأبرار والشفاء لجرحانا البواسل و التحرير لأسرانا و مسرانا من الاحتلال الغاشم إننا في نادي اتحاد الشجاعية و من خلال متابعتنا لحالة الشغب التي واكبت المباراة يؤكد مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية على ما يلي: 1

. يؤكد مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية على رفضه لكل أعمال الشغب التي تؤثر على سير المسيرة الرياضية و علاقة أبناء الشعب الفلسطيني الواحد فيما بينهم.

2. يؤكد نادي اتحاد الشجاعية على عمق العلاقة ما بين نادي الشجاعية و جماهيره و نادي خدمات رفح و جماهيره.

3. إننا جمعيا شركاء في انجاح الدوري و المسيرة الرياضية بشكل عام مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و الأندية و الشرطة الوطنية الفلسطينية و الجماهير و الإعلام الرياضي الرائد.

4. كما أننا نرفض استخدام أي عبارات أو كلمات أو اتهامات من شأنها أن تستخدم لإثارة التعصب تجاه النادي أو المنطقة أو تجاه اللاعبين أو العائلات فجميعنا أبناء لهذا الوطن الفلسطيني.

5. كما نرفض في نادي اتحاد الشجاعية استخدام الهتافات ضد الكابتن و حارس المنتخب الوطني عاصم أبو عاصي و الكابتن سعيد السباخي لاعب المنتخب الفلسطيني وكذلك الهتافات التي وجهت لطاقم التحكيم لما يضر بالرياضة و الرياضيين.

6. و يتقدم مجلس الإدارة في نادي اتحاد الشجاعية بالشكر والتقدير للشرطة الفلسطينية ممثلة بشرطة الملاعب على ما قامت به من جهد في ضبط الحالة الميدانية بما حقق الأمن و السلامة لأبناء شعبنا.

7. كما نطالب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتقييم جدوى استخدام المدرج الشرقي لملعب اليرموك الذي كان له دور في زيادة حالة الشغب في ظل عدم وجود حماية للمدرجات وغير مفصولة عن الملعب.

كما يتقدم مجلس الإدارة في نادي اتحاد الشجاعية بالتهنئة بالسلامة لرئيس مجلس إدارة خدمات رفح السيد/ كارم العطار الذي اصيب في نهاية المباراة وكما نتقدم بالتهنئة بالسلامة للسيد/ أكرم حجاج عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الذي اصيب بعد احراز هدف التعادل وهو جالس في المقصورة.

نؤكد هنا بأن مجلس الإدارة ممثلة بالسيد وليد جندية عضو مجلس الإدارة و ياسر اليازجي عضو مجلس الإدارة و الكابتن صائب جندية و الكابتن حسام وادي و الكابتن علاء عطية و عضو رابطة الجماهير جلال جندية و رزق العيماوي قاموا بمرافقة السيد/ كارم العطار في الملعب قبل نقله للمستشفى كما قام مجلس الإدارة ممثلة بنائب الرئيس حسن الجعبري و ياسر اليازجي عضو مجلس الإدارة بزيارة السيد/ كارم العطار في مستشفى الشفاء للاطمئنان على صحته.

و في نهاية كلمتنا نؤكد بان أي عبارات خارجة عن العرف الرياضي والاخلاقي لا تمثل نادي اتحاد الشجاعية وسنبقى داعمين للرياضة الفلسطينية. مع تحيات مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية 11-10-2015