لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مارسيلو : دفعنا ثمن مجهوداتنا أمام بلباو وسنحاول العودة للفوز مجددا

الرياضية _نقلا عن الهداف 

رفض مارسيلو دا سيلفا تحميل زميله النجم كريستيانو رونالدو مسؤولية نتيجة ريال مدريد أمام مالاغا، وكان "الدون" قد ضيع وابلا من الفرص في تلك المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي، وأكد البرازيلي أن الحظ هو ما كان ينقص فريقه، مشيرا أيضا إلى الإرهاق الكبير

الذي شعر به وزملاؤه بعد المجهودات الجبارة في المواجهة الصعبة أمام أتلتيك بيلباو.

ما الذي حدث لكم أمام مالاغا، يبدو أن الحظ لم يكن حليفكم؟

من غير اللائق أن نتحدث عن الحظ في مثل هذه الوضعيات، كنا نريد الفوز بالنقاط الثلاث وحاولنا الوصول إلى هدفنا بشتى الطرق، حاولنا على الأجنحة، من الوسط ومن الزوايا الضيقة، الكرة أبت زيارة الشباك ولا يمكن القول أكثر من ذلك.

ما تعليقك على آداء الحكم وقد حرمكم من هدف شرعي في الدقيقة 90 من اللقاء؟

لا يمكنني الحديث عن آداء الحكم، هناك جهات مسؤولة عن هذه الأمور، إنه يرى المباراة من منظاره الخاص، لست هنا لأحكم على الأشخاص أو أقول لكم من أخطأ ومن هو على صواب.

كريستيانو عاد للصيام عن التسجيل مجددا ولم يسجل منذ 3 مباريات...

الأهداف ليست مشكلة بالنسبة لـ كريستيانو، ولسنا قلقين حيال هذه الوضعية، المشكلة لم تكن في كريستيانو أمام مالاغا، لقد كانت في الفريق بأكمله، الكرة لم ترد الدخول إلى المرمى، لقد كانت هناك العديد من المحاولات منه ومن مودريتش، خيسي، بن زيمة والعديد منا، لكن حارس مالاغا أوقف كل محاولاتنا.

لكن الفريق بدا مرهقا بدنيا بعض الشيء خلال هذه المواجهة الأخيرة، هل تعترف بذلك؟

من الطبيعي أن نشعر بالتعب عندما نلعب العديد من المباريات في وقت قصير، إنه أسبوع صعب مع مواجهات خطيرة ومفخخة، لقد بذلنا مجهودا جبارا أمام بيلباو وجرينا كثيرا، هذا كان واضحا علينا، سنسترجع جيدا في الأيام القادمة، بالنسبة لي أنا جاهز بدنيا ومتاح لكل ما يطلبه المدرب.

لماذا لم تظهروا بالصلابة التي ظهرتم بها أمام بيلباو؟

لكل مباراة ظروف مختلفة، مباراة بيلباو كانت صعبة جدا ولقد ركزنا كثيرا ولعبنا بكثافة في كل نقاط الملعب، بذلنا مجهودا كبيرا في تلك المباراة، كنا ندافع كتلة واحدة ونهاجم في نفس الوقت طيلة 90 دقيقة، هذا ما تحتاجه للفوز على منافس عنيد مثل بيلباو، لقد تأثرنا كثيرا بعد تلك المباراة ، أمام مالاغا كان الأثر واضحا، ورغم من ذلك سيطرنا على الكرة ومجريات المباراة طيلة 90 دقيقة وخلقنا فرصا لا تعد ولا تحصى، سنواصل العمل على هذا النحو.

ماذا يمكنك أن تقول عن مواجهة "الداربي" القادمة؟

سنتحدث عنها بعد مباراة مالمو في دوري الأبطال، لم نبدأ التفكير بـ "الداربي" بعد ولكل مباراة توقيتها، سنتحدث عنها بعد أن نعود إلى مدريد.

وماذا عن إصابة ليونيل ميسي؟

أتمنى أن يسترجع ميسي عافيته بسرعة، الإصابات أمر مزعج لأي لاعب خاصة إذا كانت فترة الغياب طويلة، إنه لاعب مهم لفريقه.