لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

موراتا: "الانتصار أمام السيتي منحنا الثقة ومستعدون للتألق أكثر"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن قناة "سكاي سبورت" الإيطالية

تحدث ألفارو موراتا مهاجم فريق جوفنتوس عن العديد من الأمور في الحوار الذي خص به قناة "سكاي سبورت" الإيطالية، حيث تطرق لاعب ريال مدريد السابق للفوز أمام السيتي وتأثيره على اللقاءات القادمة للفريق.

كيف تقيم بداية الموسم رفقة يوفنتوس؟

البداية كانت موفقة في البداية من خلال تحقيقنا لكأس السوبر أمام لازيو، الجميع شاهد تفوقنا الواضح في تلك المواجهة لكن الأمور لم تسر بالشكل الصحيح في المباريات الأولى من الدوري الإيطالي، نملك نقطة واحدة من أصل 9 لكننا عازمون على رفع التحدي والعودة بقوة من جديد، الفوز أمام مانشستر سيتي منحنا الثقة اللازمة وسنضرب بقوة في المواعيد القادمة.

الإصابة أجلت تألقك نوعا ما رفقة الفريق أليس كذلك؟

أن تتلقى إصابة تبعدك عن الميادين والمنافسة لـ شهر كامل فهذا أمر لا يساعدك تماما، ويؤثر عليك من الناحية النفسية، كنت أعول على التحضير الجيد مع الفريق لبداية الدوري لكن الإصابة أجلت ذلك، الآن أنا على أتم الاستعداد لرد الاعتبار والكشف عن إمكاناتي، أحظى بثقة المدرب أليغري وهو ما يجعلني أعمل بقوة لرد الجميل، هدفي في مرمى مانشستر سيتي أكد أني مستعد من كافة النواحي لتسجيل أهداف أخرى رفقة اليوفي.

هل نستطيع القول إن انطلاقة يوفنتوس الحقيقية كانت بعد الفوز أمام السيتي؟

الفوز أمام السيتي كان هاما جدا، لأن فريق كبير وقوي يلعب كرة جميلة وجل لاعبيه نجوم، بالإضافة إلى أنه جاء في وقت حساس كوننا تعثرنا في 3 مباريات كاملة في الدوري الإيطالي، الآن استرجعنا الثقة اللازمة والجميع يؤمن بإمكانية تقديم الأفضل في المواعيد القادمة، لا مجال للتساهل ونحن نعمل بقوة في التدريبات لتحقيق الانتصارات.

ما هي أهدافك مع يوفنتوس في موسم 2015-2016؟

الهدف الأول والرئيسي هو التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي، الأمور لن تكون سهلة علينا بالنظر إلى المنافسة الكبيرة من بقية الأندية وخاصة روما، لكننا لن نتنازل لهم عنه بسهولة، كما أن رابطة أبطال أوروبا هي هدفنا أيضا من خلال الذهاب بعيدا فيها، التركيبة البشرية التي نملكها ستمنحنا الثقة للمنافسة مع كافة الأندية الأوروبية القوية من دون أي عقدة.

تعلمت الكثير من الأمور في الدوري الإيطالي أليس كذلك؟

نعم بالتأكيد، هناك العديد من الأمور في الدوري الإيطالي التي تمنح اللاعبين الخبرة، الحنكة وأشياء كثيرة أخرى تزيده قوتهم، كما قلت لك سابقا، جاءتني فرصة ذهبية من خلال الانضمام إلى "السيدة العجوز"، الموسم الماضي قدمت مستوى جيدا وكنت عند حسن ظن الجميع من أنصار إدارة وطاقم فني، والآن أنا مركز فقط على التحديات القادمة مع جوفنتوس ومهمتي هي تسجل الأهداف.

مباراة جنوه صعبة جدا أليس كذلك؟

كل المباريات صعبة في هذا المستوى، سنتنقل هناك بهدف واحد وهو تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، نحن في حاجة ماسة إلى الانتصار للعودة بقوة في الدوري الإيطالي، اللقاء سيكون صعبا لأننا نعرف قوة المنافس وخاصة في عقر داره وأمام أنصاره.

هل أنت مرتاح في خطة أليغري الجديدة 4-3-3؟

كل لاعب يجب عليه أن يتأقلم مع خطط المدرب التكتيكية مهما كانت، أنا رهن إشارته في كل وقت، وسألعب أينما يريد ومصلحة يوفنتوس فوق كل اعتبار.