لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

طال أرضيته والسور الخارجي

الطيران الإسرائيلي يستهدف ملعب التفاح بمحافظة غزة

 

غزة- أحمد المشهراوي:

قال مجلس إدارة نادي التفاح الرياضي شرق غزة، أن طائرات الاحتلال الاسرائيلي استهدفت ملعب النادي الملعب الوحيد لأندية شرق غزة، التي تضم 11 نادياً مساء الاثنين، وذلك ضمن عدوانها المستمر والمتصاعد على قطاع غزة.

كان الطيران الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة، أغار بعدة طلعات على الملعب الذي يستقبل المباريات الرسمية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وتم استهدافه بشكل مباشر.

وقال النادي في بيان له إن القصف طال أنحاء الملعب وألحق به أضراراً جسيمة بأرضيته، وكذلك دمر السور الخارجي، فضلاً عن مبنى الإدارة ضمن سياسة الاحتلال التي لا تزال تستهدف المؤسسات الوطنية الرياضية مشيراً إلى أن عملية القصف ستؤدي إلى وقف تدريبات الفريق، وباقي أندية المحافظة، وكذلك إيقاف البطولات وأبرزها بطولة الكأس التي جرى إرجاؤها بسبب العدوان على غزة، وكذلك استكمال مباريات الدرجة الثالثة.

يذكر أن الاستهداف الإسرائيلي أدى لاستشهاد حارس مرمى الفريق الثاني بنادي التفاح أحمد صلاح أبو سيدو وكذلك العديد من المنشآت الرياضية كالأندية والملاعب ومقار الوزارات.

ودان سامي حسونة المدير الإداري للنادي الاعتداء الجديد الذي طال ملعباً لكرة القدم يخدم عدد كبير من الأندية سواء في استقبال المباريات أو التدريب، وكذلك يستضيف مباريات الدوري والكأس لمختلف الأعمار في قطاع غزة التي تشكو من نقص الملاعب، ودعا الاتحادات الدولية التدخل السريع للجم سياسة الاحتلال التدميرية وإدانة قصف الملاعب والمنشآت الرياضية.