الفدائي ينهي معسكره في فرانكفورت ويتجه لملاقاة لبنان

فرانكفورت – الموفد الاعلامي للاتحاد

أنهى منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، اليوم الجمعة، معسكره التدريبي الذي خاضه في فرانكفورت على مدار 10 ايام، ضمن استعداداته لاستكمال التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا.

وقال المدير الفني للفدائي، الكابتن عبد الناصر بركات، إن المعسكر كان ناجحا وحقق المطلوب منه، في توفير فرصة للاعبين للاحتكاك والخروج بافضل النتائج من خلال المباريات التي خاضها، مع اشارته الى انه كان يأمل في اقامة عدد اكبر من المباريات مع الفرق الالمانية المختلفة.

واشار بركات الى ان المعسكر جاء من اجل الوقوف على المستوى الحقيقي عند كل اللاعبين، مؤكدا ان مباراة لبنان الودية القادمة ستكون فرصة مناسبة لتجهيز اللاعبين لمباراة الامارات القادمة ضمن التصفيات.

واكد ان وصول ثلاثة من اللاعبين المحترفين الى لبنان للالتحاق بالفريق سيشكل عاملا ايجابيا للفريق تمهيدا لخوضهم مباراة الامارات.

ومن المتوقع ان يصل الفدائي الى بيروت مساء الجمعة، بالاضافة الى المحترفين الثلاثة في تشيلي، بابلو برافو، ماتيوس حذوة، جوناثان ميراليس.

من جهته قال المدير الاداري للفريق إن كافة الاجراءات تم ترتيبها للفريق لاكمال مشواره الى لبنان، معربا عن شكر وتقدير البعثة للاتحاد الالماني لكرة القدم على تقديم كل ما يلزم لانجاح المعسكر التدريبي في فرانكفورت.