لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الناشئات يدخلن في المعسكر الثاني إستعداداً للمشاركة في كأس ويفنج

البيرة- دائرة الإعلام بالإتحاد

دخل منتخبنا الوطني للناشئات تحت 17 عاماً، معسكره الثاني، مساء أمس الخميس ليستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، في أكاديمية جوزيف بلاتر في البيرة، وذلك إستعداداً للمشاركة في كأس ويفنج، المقرر إقامته في الصين خلال الفترة من 26 وحتى 31 تموز/ يوليو الحالي ،بمشاركة كل من المنتخب الصيني المستضيف، والمنتخب الأوزباكستاني، إضافة لمنتخبنا الوطني.

ويؤدي منتخب الناشئات يومياً حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية ،بإشراف المدير الفني للمنتخب جينا خنوف ،ومساعد المدرب رماح باسل، ومدرب الحراس حسن الشعار، ومدربة اللياقة صفية عريقات.

وأشارت جينا خنوف، أن العقبة التي واجهتها في إختيار اللاعبات هي تحديد الفئة العمرية للاعبات ما بين مواليد عام 1999 ومواليد عام 2000 فقط، لكنها ستختار اللاعبات الأكثر جاهزية من الناحية البدنية والمهارية، وعملت على دمج وجوه جديدة في المنتخب من محافظات مختلفة.

وتطرقت خنوف الى أهم التمارين التي اعتمدت عليها خلال اليوم الأول من المعسكر ،والتي شملت تدريبات السرعة والتحمل والتمرير ، مشيرة الى أنها ستركز في الأيام المقبلة على الجانب الفني والمهاري والتكتيكي لخرطهم باللعب الجماعي.

ونوهت خنوف إلى أنها تسعى لعقد مباراتين وديتين خلال المعسكر الحالي على ملعب ماجد أسعد في البيرة، وذلك للإطلاع على أداء اللاعبات وإدخالهم في أجواء المنافسة والعمل على كسر الرهبة وخصوصا لبعض اللاعبات اللواتي يشاركن للمرة الأولى دولياً.

فيما أوضحت اللاعبة تسنيم جبارين 16 عاماً ،أنها فخورة جداً بحصد ثمار خمسة أعوام من ممارسة كرة القدم، لتصبح بعدها من إحدى لاعبات منتخب تحت 17 عاماً، أملة أن تمثل المنتخب الفلسطيني هي وزميلاتها في هذه المشاركة أفضل تمثيل وأن يقدمن أداء مشرف باسم فلسطين أمام دول العالم الاخرى.

وأشادت جبارين بالروح الأسرية والأخوية التي جمعت بين لاعبات المنتخب ،والذي أكدت أنه سيعكس أداء إيجابيا على أرض الملعب.

وقدمت جبارين جزيل شكرها لعائلتها التي دعمتها وشجعتها على الاستمرار بتحقيق ما تطمح إليه، الى أن وصلت الى ما وصلت اليه حتى اللحظة، وواصلت شكرها للمدربة جينا خنوف على جهودها لتنمية مهارات اللاعبات ليظهرن الأفضل، وللدائرة النسوية والتي شبهتها بالبيت الحاضن لدعم وتطوير الكرة النسوية.