الحملة الوطنية الداعمة لطرد اسرائيل من الفيفا تستنكر اعتقال اللاعب غيث

الرياضية اون لاين / اللجنة الإعلامية للحملة 

كشفت اللجنة العليا للحملة الوطنية لدعم توجه القيادة الرياضية لطرد اسرائيل من "الفيفا", التي اطلقها موقع الحقيقة سبورت و مجموعة من الاعلاميين الرياضيين, عن تصعيد الحملة بعد أن انطلقت بشكل رسمي يوم الجمعة الماضي من الملاعب الرياضية, واعلنت عن انطلاق المرحلة الثانية من الحملة وهي الوقفة التضامنية للاتحادات الرياضية والتي ستكون بشكل متزامن في غزة والمحافظات الشمالية ولبنان يوم الأربعاء المقبل عند الساعة 12 ظهراً , ضمن رزمة الفعاليات التي اعدتها اللجنة العليا للحملة. 

وعقدت اللجنة العليا اجتماعاً مع نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور اسعد المجدلاوي والامين العام المساعد للجنة الأولمبية وفتحي ابو العلا عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, في مقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة لاطلاعهم على سير الحملة وخطتها واهدافها. 

وبارك د. المجدلاوي هذه الخطوة وأكد أن اللجنة الأولمبية بكافة اتحاداتها جاهزة لإنجاح هذه الحملة الوطنية الداعية إلى الاصطفاف إلى جانب القيادة الرياضية الفلسطينية في مطلبها الوطني لتجميد عضوية اسرائيل من "الفيفا". 

وأثنى د. المجدلاوي على جهود الاعلاميين الرياضيين و دورهم الوطني الداعم دوماً للقيادة الرياضية في كل توجهاتها من اجل نيل الحقوق الرياضية الفلسطينية اسوة بالعالم. واضاف د. المجدلاوي انه سيتواصل مع اللجنة الأولمبية في المحافظات الشمالية من أجل تسهيل مهمة اللجنة العليا للحملة لتنظيم هذا الوقفة التضامنية.