تونس فوق الجميع

إبراهيم حسن

(رئيس القسم الرياضي في صحيفة الوسط الكويتية)

  • 1 مقال

خرج نسور قرطاج مرفوعى الراس من بطوله افريقيا  على يد الحكم الذى تخشى يدى ان تكتب  اسمه حتى لاتتلوث . لن احاسب الحكم ولكنى  ساهاجم المفلس  عيسى حياتو  والذى يقود ضد كل ماهو  عربى منذ أن توسد على أريكة إتحاد القارة  السمراء ولم يكن جديدا ما آل إليه ذلك التحكيم التهزيلى خلال مبارة تونس  غينيا ومسرحيه هزليه لاخراج تونس فى الدقائق الاخيرة بركله جزاء لا تمت للحقيقه بصله ولا علاقه لها بالمباراة نهائيا وهذه الكرة  من ضرب المستحيلات ان تحتسب ركله جزاء...

* تجاهل ذلك الحياتو  كل وقفات  تونس ومصر وتجاهل كل الإمدادات والملفات الخضراء التي أسهمت بشكل كبير في أن يصبح الرجل الأول في تاريخ كبرى قارات العالم في علم المجنونة ..

* لم نستغرب ذلك مطلقا" من أشخاص  ليس لهم سوى الفساد والعبث بكل ماهو جميل وهذا  حياتو ورفاقه ضد جمال  الكرة التونسيه ومتعتها  التى عاشت  مجدا مع البطولات القارية من انديه ومنتخبات   وتواجدت فى المحافل العالميه .

 لن انسى ..

* اعادة مباره مصر وزيمبابوى الشهيرة  حتى لا يصطدم الفراعنه بالكاميرون ويكون الطريق مفتوحا حتى يتأهل عواجيز الكاميرون للمونديال.

* نجزم بأن حياتو يسعى إلى أن يوقف مسلسل الإنجازات التونسيه  التي بدأت  منذ  زمن  وسعى لأن يلغي تواجد  تونس في  غينيا الاستوائيه عندما أحضر صافرة  الموريسى والتي لم تنبت لها جذور بعد في علم التحكيم..

* إنكشف قناع حياتو بعد أن خرجت تونس بفعل فاعل، ويعلن بأن  حياتو مجرم عبر صفحات تاريخ اللعبة في القارة السمراء.

* يجب أن نقف في وجه كل ظالم ومن يحاول التعدي على حدود  الرياضة التونسية بدءا بحياتو مرورا بـ ( الحكم )  الموريسى الهزيل (حتى أصغر عضو في ذلك الإتحاد الفاشل )..

* ستظل الكرة  التونسيه فوق الجميع شاء  حياتو أم أبى وسنظل الوجه المشرق في القارة السمراء  ولا عزاء للحاقدين وستتأهل تونس  ومصر بإذن الله كـ عادة الرجال  فى مونديال 2018 بروسيا ..

* سندعم بقوة ملف  اى مرشح ضد  حياتو حتى نزيل ذلك الغبار  وحتى تعود رياضة القارة السمراء كما كانت تحمل بياضا" بعيدا عن  حياتو وأعوانه  ..

 محطات

 الشوالى غرد في البداية وغرد فى النهاية رسالتك وصلت للجميع تونس على الراس.

جمهور تونس لا تحزن  فلدينا ابطال

 رواروة  خذلتنى  انت ومحاربى الصحراء.

 علاء وحيد واحد من افضل الاعلامين فى مصر رجل محب لوطنه بمعنى الكلمة ترشيحك ان تكون الافضل وسام شرف  تستحقه يا ابن السامبا والدراويش وعذرا لمن لا يستحق ذلك الوسام.

 ابراهيم حسن رئيس قسم الرياضه بصحيفه الوسط الكويتيه

Ibraheem_h2006@yahoo.com

للتواصل مع الكاتب عبر صفحات فيس بوك

Ibraheem hassan