الأهلي والزمالك مسلسل فرعوني لا ينتهي

إبراهيم حسن

(رئيس القسم الرياضي في صحيفة الوسط الكويتية)

  • 1 مقال

مهما كانت الظروف و الأحداث ستظل قافلة الزمالك البيضاء تسير وتطاردها شياطين الجزيرة قمة إفريقيه بنكهة عربيه مسلسل فرعوني لا تنتهي متعته فكل حلقه تحمل اسم بطل جديد يتردد اسمه عبر صفحات التاريخ وكرة القدم جميله عندما يركلاها الأهلاوية ويعزف سيمفونيتها الزمهلكاوية فالاهلى سيد افريقيا بلا منازع والزمالك هو من أسس مفاهيم البطولات عبر امتداد القارة السمراء ستكون ليله مصريه جميله في قاهرة المعز الزمالك متصدر و الاهلى رابع وله مؤجلات والجمهور المصري رابح.

الاهلى والزمالك حلقه وصل ترتبط ببغضها لا يمكن الاستغناء عنهما فهما جزء من الوطن فالاهلى مثل العمر لا يتكرر مرتين والزمالك رمز من رموز الوطن.

 سنين تمضى ومحطات تتقاطر و الاهلى يواصل حلقات أمجاده وكان الذهب خلق باللون الأحمر و أعرفته ان الاهلى أهلا للذهب جمع المجد من إطرافه ووطد علاقة أبديه به.

 منح الاهلى لاسمه صفحه حضور في افياء الذهب ليضرب في صفحات التاريخ خيمة الأبطال. الزمالك سطر من أجمل سطور الكرة المصرية ومنذ ان ظهر الملكي و ما جمع من قلائد تحفظه دواليب المجد تجعله احد عمالقة القارة فهو الزعيم الذى أسس مفاهيم البطولات ولم يبقى سوى التواجد عالميا لحضوره بساط افريقيا حيث يبدءا الطريق من هناك فارس ابيض لا يشق له غبار وقادر على الحضور وتبقى قمة الكرة المصرية الأحلى و الأمتع في الوطن العربي . محطات أفضل قرار لوزير الداخلية عدم تأجيل القمة المصرية .