قدم مباراة تاريخية... فدائي الصالات يودع كأس العرب بركلات الترجيح أمام المنتخب الكويتي

الرياضية أون لاين : غزة - دائرة الإعلام بالاتحاد
ودع المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات بطولة كأس العرب بعد خسارته أمام المنتخب الكويتي بركلات الترجيح 1/4، حيث انتهت المباراة بوقتها الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 4/4.
بدأ منتخبنا الوطني الشوط الأول متماسكاً رغم الأفضلية النسبية للمنتخب الكويتي الذي اعتمد على التسديد أكثر من مرة وكان له ما أراد بتسجيل الهدف الأول في شباك منتخبنا.
هدف الكويت شكل حافزا كبيراً لكتيبة الفدائي التي سيطرت بشكل مطلق على مجريات الشوط الأول من خلال التنوع في الأداء والهجمات عبر أحمد محمد، عدنان سلوم، رشيط شواهنة ، أدهم خويلد ومن خلفهم المتألق الحارس على الحواجري ، ضغط الفدائي الكبير تسبب في احتساب ركلة جزاء ترجمها رشيد شواهنة بنجاح.
أشرك المدير الفني لمنتخبنا شامل داغستاني نجم الفدائي عماد فحجان الذي نجح بمجهود فردي من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوية.
تراجع منتخبنا في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول للحفاظ على نتيجة التقدم، إلا أن منتخب الكويت نجح في إدراك التعادل ، ليعود أدهم خويلد في خطف الهدف الثالث لمنتخبنا انتهى عليه مجربات الشوط الأول.
ازدادت الإثارة مع انطلاق الشوط الثاني مع تسجيل المنتخب الكويتي الهدف الثالث، رغم دفاع الفدائي المتماسك، ليستغل حارس الفدائي علي الحواجري تقدم حارس الكويت ويضيف الهدف الرابع لمنتخبنا.
واصل منتخبنا فرض أسلوبه من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال تقدم لاعبى الكويت التي شكلت خطورة حقيقية على منتخب الكويت وكاد الثنائي عدنان سلوم ورشيد شواهنة مضاعفة النتيجة لولا تألق الحارس الكويتي.
واصل المنتخب الكويتي محاولاته العديدة ونجح في تسجيل هدف التعادل، ليعود منتخبنا إلي الهجوم في اللحظات الأخيرة لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي، ليتحكم المنتخبين الأشواط الإضافية.
شهد الشوط الإضافي الأول سيطرة واضحة لمنتخبنا الذي كان الأفضل والأخطر وسنحت له أكثر من فرصة محققة لم يستغلها لاعبي الفدائي، لينتهي بنفس النتيجة، ولم يحمل الشوط الثاني الإضافي اي جديد، ليتجه المنتخبين إلي ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح المنتخب الكويتي 1/4.