البلاي أوف ... خدمات المغازي ينجح في إختباره الأول أمام جاره الشباب

الرياضية أون لاين : ماهر الزر / اللجنة الإعلامية
نجح خدمات المغازي بتحقيق فوز مقنع و مستحق على جاره شباب المغازي بنتيجة " 73/107 " في أولى لقاءات الفريقين في منافسات البلاي أوف الإقصائية في لقاء جائت نتائج و تفاصيل أرباعه كالتالي :
الربع الأول ... بداية قوية لأبناء الخدمات الذين ظهروا أكثر تركيزا من خلال دفاعات محكمة تحت السلة بفضل العملاقين موسى موسى و معتز خريس و هجمات مرتدة سريعة عبر الثلاثي ريان ريان ، محمد ابو غزال و خليل مهدي .
على الجهة الأخرى وجد لاعبي شباب المغازي أنفسهم عاجزين من التسجيل من تحت السلة فأعتمدوا على نجمهم محمد درويش المتخصص بالرميات الثلاثية و الذي نجح بتسجيل 12 نقطة من 4 رميات ثلاثية و رمية حرة لموسى إبو غزال و ثنائية لشقيقه مهند حصيلة 15 نقطة التي خرج بها لاعبي الشباب في ربع إنتهى لصالح لاعبي الخدمات " 28/15 " .
الربع الثاني ... لم يتغير الحال كثيرا دفاعات محكمة للاعبي الخدمات عبر الثناتي موسى و خريس و هجمات و إختراقات من لاعبي الإجنحة سواء من ريان ريان و محمد أبو غزال الذي سجل الثلاثية الوحيدة في هذا الربع .
على الجهة الأخرى حاول لاعبي الشباب دخول اللقاء و مجاراة لاعبي الخدمات عبر تألق الثنائي أحمد مهدي و محمد درويش لكن أفضلية لاعبي الخدمات حسمت هذا الربع لصالحهم " 18/29 " .
الربع الثالث ... دخل لاعبي الشباب أجواء اللقاء و نجح بمجاراة لاعبي الخدمات عبر الثلاثي أحمد مهدي و محمددرويش و موسى ابو غزال الذي نجح بتسجيل رميتين ثلاثيتين و ثلاثية لحسن الحيلة .
على الجهة الأخرى استمر التناغم بين خماسي لاعبي الخدمات و تألق إدريس ريان ، محمد ابو غزال ، موسى موسى و معتز خريس و استخدم ابناء الخدمات سلاح الثلاثية في هذا الثلاثية و نجحوا بتسجيل 6 رميات ثلاثية وقع عليها ريان ريان 2 , محمد إبو غزال 3 , و رمية واحدة لإدريس ريان لينتهي هذا الربع أيضا بفوز الخدمات بنتيجة " 24/28 " .
الربع الرابع ... تعرض الخدمات لضربة قوية بخروج لاعبه معتز خريس بقرار عدم الأهلية ليغيب عن اللقاء القادم في شوط إستمر فيه نفس السيناريو أفضلية للخدمات و محاولات للعودة للقاء من لاعبي الشباب و نجح أبناء الخدمات بتسجيل 3 رميات ثلاثية عبر الثلاثي ريان ريان ، إدريس ريان و موسى موسى لينتهي هذا الربع أيضا بفوز الخدمات بنتيجة " 16/22 " و اللقاء بنتيجة إجمالية " 73/107 " .
أدار اللقاء تحكيميا ... باسل كرون ، سعيد ضيازادة ، أحمد القاضي ، مسجل أميرة اسماعيل ، ميقاتي داليا نصر ، ميقاتي 24 أحمد زعرب