بيان صادر عن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية

بيان صادر عن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية

الرياضية أون لاين : غزة 

إن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية يكن كل التقدير والاحترام لكافة المنظومة الرياضية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة هذا الاحترام والتقدير النابع من تعاليم ديننا الحنيف وعادات وتقاليد شعبنا الأصيلة وأخلاق حينا العملاق حي الشجاعية

وعليه فإن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية يؤكد على ما يلي:

أولاً / رفض كل أنواع الشغب في الملاعب تجاه كل من هو رياضي سواء معنوية أو مادية ومن هنا جاء قبول استقالة رابطة الجماهير بتاريخ 7/1/2020 ولم تعد منعقدة أو تمثل الجماهير .

ثانياً / ما قامت به فئة من الجماهير في مباراة اتحاد الشجاعية والهلال تجاه أمين سر لجنة المسابقات الكابتن القدير/ عماد التتري “ابو الرائد” مرفوض جملةً وتفصيلاً.

ثالثاً / نؤكد احترامنا وتقديرنا للأخ / عماد التتري “ابو الرائد” ونرفض أي إساءة شخصية له وتربطنا به علاقة وطيدة ومميزة يسودها الاحترام المتبادل لسنوات طويلة ونؤكد بأنه لا خلاف بالمطلق معه وله تقديره ومكانته لدى إدارة نادي الشجاعية وأجهزته الفنية والإدارية والطبية ولاعبي وجماهير النادي.

رابعاً : نرفض الزج باسم مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية في البيانات الصادرة بخصوص ما تعرض له الكابتن عماد التتري وننأى بأنفسنا عن الخوض فيها .

خامساً : نؤكد على عمق العلاقة بين نادي اتحاد الشجاعية و نادي خدمات الشاطئ وكافة الأندية الرياضية في قطاع غزة،

سادسا : نسجل اعتزازنا وتقديرنا باتحاد كرة القدم وكافة لجانه العاملة وتربطنا بهم علاقة العمل المليئة بالمحبة والإخوة الصادقة.

صادر عن

مجلس ادارة نادي اتحاد الشجاعية

الثلاثاء 28/1/2020