مباريات كأس الشهيد غسان كنفاني لكرة السلة "الأربعاء"

الرياضية أون لاين : غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد

تقام اليوم الأربعاء 21/8/2019 مبارتين ضمن بطولة كأس كرة السلة "كأس الشهيد غسّان كنفاني" للمحافظات الجنوبية موسم 2019_2020 برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية، وذلك على صالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس.

وسيجمع اللقاء الأول الجارين خدمات وشباب المغازي لتحديد المركزين الأول والثاني للمجموعة الثانية، فيما سيلتقي خدمات البريج وخدمات خانيونس في اللقاء الثاني، ضمن المجموعة الأولى.

في اللقاء الأول سيسعى خدمات المغازي إلى تثبيت صدارته للمجموعة الثانية، بعد فوزه على جمعية الشبان المسيحية وخدمات دير البلح، فيما سيسعى شباب المغازي للحفاظ على حظوظه في الصعود للمربع الذهبي كثاني المجموعة في حالة الفوز، أو الخسارة و وانتظار حسم المركز الثاني في لقاءه القادم والأخير له في المجموعة ضد جمعية الشبان المسيحية.

وفي اللقاء الثاني خدمات البريج في وضعية مريحة بعد ضمانه صدارة المجموعة الأولى بالفوز على غزة الرياضي وخدمات رفح، بينما يريد خدمات خانيونس أن يظهر بشكل جيد أمام حامل اللقب، بعد خسارته أمام خدمات رفح، أو تحقيق مفاجاة بالفوز على البريج وينتظر نتيجة لقاءه الأخير أمام غزة الرياضي.

وتقام المباراة الأولى تمام الساعة السادسة مساء، بينما ستقام الثانية تمام الثامنة مساءً على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس.



سلة