سيناريو مثير يُحبط النصر ويقود اتحاد جدة لنهائي كأس خادم الحرمين

الرياضية أون لاين : وكالات

بلغ نادي اتحاد جدة، نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه بنتيجة 4-2، اليوم السبت، على نظيره النصر، بعد التمديد للوقت الإضافي.

وضرب اتحاد جدة، موعدًا مع التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين، بعدما أقصى النصر من المربع الذهبي، علمًا بأن الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل 2-2.

سجل لاتحاد جدة، ألكسندر بريجوفيتش وفهد المولد ورومارينهو "هدفين" في الدقائق 44 و60 و95 و106، أما هدفي النصر حملا توقيع عبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين 66 و89.

وشهد اللقاء، بعض الأحداث المثيرة، عندما ألغى الحكم، هدفين لاتحاد جدة، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، كما احتسب ركلة جزاء في الدقيقة 87 لصالح النصر.

بداية اللقاء كانت سريعة من جانب الطرفين، واعتمد النصر على خطة (3-6 -1)، ودخل اتحاد جدة اللقاء بخطة (4-5-1).

أول محاولة للنصر كانت في الدقيقة 4، عن طريق المحترف النيجيري أحمد موسى، لكن الكرة وصلت سهلة خارج المرمى.

ونجح عمر هوساوي لاعب النصر، في إحباط هجمة لاتحاد جدة في الدقيقة 17، عندما تصدى لانفراد مهاجم الاتحاد، ألكسندر بريجوفيتش.

ووضع بريجوفيتش، اتحاد جدة في المقدمة، بتسديدة مباشرة إثر تمريرة عرضية في الدقيقة 44.

وضاعف فهد المولد، النتيجة بعد مرور ساعة من البداية، عندما استغل تمريرة طويلة، لينطلق ويراوغ الأسترالي براد جونز حارس النصر، ويضع الكرة في الشباك بسهولة.

وهدد مهاجم النصر، عبد الرزاق حمد الله، مرمى اتحاد جدة في الدقيقة 62، لكن الكرة مرت بجوار القائم، قبل أن يعود ويقلص الفارق في الدقيقة 66 من تسديدة قوية.

ومنح الحكم، ركلة جزاء لصالح النصر، بعد الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقة 87، تقدم لها عبد الرزاق حمد الله، وسددها بنجاح في الدقيقة 89.

وأنقذ فواز القرني، فريقه من هدف محقق في الدقيقة (90+3)، عندما تصدى لتسديدة حمد الله القوية من خارج منطقة الجزاء.

ونجح لاعب اتحاد جدة، رومارينهو في تسجيل الهدف الثالث لاتحاد جدة، في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 95، عندما تلقى تمريرة متقنة وأسكنها الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة 106، نجح رومارينهو في تسجيل الهدف الرابع للعميد، بعدما تلقى تمريرة متقنة من سيكو سانوجو، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز اتحاد جدة بنتيجة 4-2.