المجمع الاسلامي يغرد في صدارة دوري كرة الطاولة

الرياضية أون لاين : اللجنة الاعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة 

انتزع فريق نادي المجمع الاسلامي صدارة دوري أندية الدرجة الممتازة بكرة الطاولة , المقامة منافساتها في صالات الأندية الغزية , برعاية شركة جوال , وتنظيم الاتحاد الفلسطيني للعبة .

وكان المجمع الاسلامي المستفيد الأكبر من المرحلة العاشرة وتحديدا بعد خسارة نادي فلسطين وصيف حامل اللقب في افتتاح المرحلة امام فريق شباب خان يونس ، حيث حقق فوزه العاشر هذا الموسم دون أي خسارة فتصدر برصيد 20 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام فريق نادي فلسطين المتعثر .

ورفع فريق نادي المجمع الاسلامي رصيده في صدارة الترتيب العام برصيد 20 نقطة بفارق نقطة عن فلسطين 19 نقطة ، ثم شباب خان يونس برصيد 18 نقطة ، وشباب البريج برصيد 16 , وخدمات البريج برصيد 15 نقطة .

وكانت الهزيمة الاولى لفريق نادي فلسطين على فريق نادي شباب خانيونس بعد لقاء قوي ومثير استطاع فريق شباب خانيونس بخبرة لاعبه ونجمه حاتم وادي الذي حصل على نقطتين بالفوز على نجم فلسطين اللاعب الفذ نائل سمارة وعلى محمد الخضري.

فيما يخص نتائج الاسبوع العاشر من دوري جوال كما وردتنا على لسان عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات الاستاذ اديب ابو غزال فكانت كالتالي :

فوز المجمع الاسلامي على خدمات المغازي وسط جمهوره بنتيجة 3/0 ادار اللقاء الدولي عبد الهادي ابو شمالة, وفي لقاء صعب اخر انتهى بفوز شباب البريج على خدمات خانيونس بنتيجة 3/2 تألق لاعب خدمات خانيونس احمد كلاب، حكم اللقاء كمال الغول .

وحقق نادي شباب خانيونس المفاجأة على نادي فلسطين بنتيجة 3/2 على ملعب الاول ووسط جمهوره ادار اللقاء عمرو الخطيب ، حيث كان من اقوى لقاءات هذا الاسبوع حيث تشتد المنافسة بينهم , وتخطى نادي الصداقة على الاقصى 3/0 على ملعب الاخير ، ادار اللقاء الدولي عماد بدوان , فيما فاز شباب كندا على اليرموك 3/0 على ملعب الاخير ووسط جمهوره، حكم اللقاء الدولي خالد عطية .

هذا وبقى في بقاع الترتيب كلا من خدمات خانيونس واليرموك الرياضي دون أي فوز لأي منهما .

فيما يتبقى الاسبوع الاخير من دوري جوال لحساب الجولة الأخيرة "مرحلة الذهاب" , يلتقي كلا من المجمع الاسلامي وفلسطين على ملعب الاول، وخدمات المغازي واليرموك على ملعب الاخير، والجارين شباب وخدمات خانيونس على ملعب الخدمات شباب كندا وغزة الرياضي على ملعب الرياضي، وشباب البريج والاقصى على ملعب شباب البريج ، وخدمات البريج والصداقة على ملعب الصداقة .