بالصور : افتتاح ملعب رفح البلدي بحضور السفير الياباني

الرياضية أون لاين : رفح : عدسة : أشرف نصر

أقيمت صباح اليوم الأربعاء فعاليات افتتاح ملعب رفح البلدي المعشب، وسط حضور رسمي وشعبي، يتقدمهم السفير الياباني تاكيشي أوكوبو ، و عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، و المهندس محمد النجار مدير عام بكدار ، ورئيس بلدية رفح صبحي رضوان ، والسادة محافظي ورؤساء بلديات غزة ، إضافة لحشد من الأسرة الرياضية وجماهير وأهالي مدينة رفح.

و أعرب السفير الياباني عن سعادته بافتتاح الملعب، والذي جاء بتمويل من دولة اليابان وبتنفيذ مؤسسة بكدار بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

وأكد السفير الياباني استمرار دعم بلاده للشباب والرياضيين في فلسطين ، إيمانا منه بأهمية القطاع الرياضي في نشر رسالة المحبة والسلام ، مقدماً التهنئة لمدينة رفح بافتتاح ملعبها الجديد.

وفي كلمة المجلس الأعلى للشباب والرياضة قال أ. عبد السلام هنية بأن افتتاح ملعب رفح البلدي جاء ثمرة من العمل المتواصل خلال الفترة الماضية، حيث أطلق الوعد لرفح وأهلها بإنشاء ملعب يليق بتاريخها الكروي ، ليصبح هذا الوعد واقعا، وواضحاً للعيان.

وقدم هنية الشكر لدولة اليابان وسفيرها اوكوبو، على رعايتهم ودعمهم للرياضة في غزة، والمتمثلة في بناء ملعب رفح البلدي ورعاية بطولات طوكيو للشباب، متمنياً استمرار دعم القطاع الرياضي لأهميته في تطوير الشباب الفلسطيني .

بدوره قدم أ.صبحي رضوان شكره لدولة اليابان والتي لم تتوانى في تقديم الدعم اللازم لفلسطين، تأكيداً منها على عمق العلاقة التي تربط بين الشعبين.

وقال رضوان بأن هذا المنجز الرياضي الكبير، خرج بصورة جمالية رائعة، تليق برفح عاصمة كرة القدم، متمنياً من الجميع الحفاظ عليه ليخدم المدينة وأهلها.

وفي كلمة مؤسسة بكدار أشاد م.النجار بجهد دولة اليابان ممثلة بالسفير اوكوبو، والذي ذلل كافة العقبات من أجل انجاز الملعب وفق الخطط الموضوعة.

وأوضح بأن تكاتف الجهود بين اليابان وبكدار والمجلس الأعلى، ساهم بإخراج الملعب بأبهى صورة ممكنة.


ملحق
ملحق
ملحق
ملحق
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
ملعب رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح
رفح