بالشراكة مع اتحاد الرياضة للجميع اتحاد الإعلام الرياضي يطلق حملة يد بيد خلينا على العهد للمسنين

الرياضية أون لاين : غزة / دائرة الإعلام

استشعارا بالمسؤولية الوطنية الرياضية والمجتمعية ولتعزيز فكر وثقافة التفاعلات المجتمعية للمحافظة على سلامة وصيانة بنيان المجتمع الفلسطيني، تنفذ اللجنة الاجتماعية بالاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي وبالشراكة من الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وضمن احتفالات العيد الوطني للرياضة الفلسطينية حملة يد بيد خلينا على العهد لنزلاء مركز رعاية المسنين بمدينة الزهراء وبمشاركة واسعة لقيادة ورموز ومرجعيات الرياضة الفلسطينية.

أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي على أن هذه الحملة تأتي في اطار الإيمان العميق بالمسؤولية المجتمعية وتعزيزا للشراكة وتعميق مفاهيم المسؤوليات المجتمعية ورفع مستوى العمل في إطار تحقيق العدالة الاجتماعية، والاحتفالات بالمناسبات الرياضية والوطنية والمجتمعية.

أما أحمد أبو دياب مقرر اللجنة الاجتماعية فقد أكد على أن هذه الأنشطة والحملات تعتبر جزءً أصيلاً ومكوناً من مكونات اللجنة الاجتماعية للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي والتي تعمل على خلق حالة وعي وتعميق مفاهيم الثقافة المجتمعية داخل المجتمع المحلي وتعزيز اللحمة وتحقيق الوحدة.

 ومن جانبه أشار د. اسلام صقر عضو مجلس إدارة الاتحاد على أن فلسفة العمل بمنظومة الإعلام تتطلب العمل على تمتين فكر الثقافة المجتمعية مع المحافظة على وحدة وسلامة المجتمع الفلسطيني، وأكد أن منهج التقاطع والشراكة في إحياء المناسبات الرياضية والتفاعلات المجتمعية هو طريق ومسار الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، الذي يسعى على تطوير أداء العمل وبشكل حرفي وبمساقات واطارات علمية ومهنية عالية الجودة.

وفي ذات السياق أشار حسن صلاح إلى أن فكر وفلسفة الحملات المجتمعية نابعة من إيمان بالمسؤولية المجتمعية والواجبات الإنسانية اتجاه الشرائح المهمشة بالمجتمع المحلي، ولتوفير الدعم النفسي وتحفيز المجتمع على الانخراط في مثل هذه التفاعلات التي تعمل على تمتين وتعزيز بنيان المجتمع.