إتحاد السلة يعلن عن ترتيبات وتعليمات النهائي الفاصل لدوري جوال السلوي


غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد
أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن اتمام استعداداته للمباراة الفاصلة من نهائي بطولة دوري جوال لكرة السلة والذي سيجمع بين خدمات المغازي وخدمات البريج التي ستقام الخميس الساعة الخامسة مساءاً على صالة سعد صايل بمدينة غزة.
ووضع الاتحاد ترتيبات خاصة لدخول الضيوف والفريقين والجماهير والاعلام واللجان العاملة، حيث سيحضر اللقاء الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية والسيد محمد العمصي امين عام اللجنة الاولمبية والسيد عمر شمالي مدير عام شركة جوال وقيادة الشرطة الفلسطينية وكوادر وشخصيات رياضية وسياسية في عرس كرنفالي يليق بأسرة كرة السلة في المحافظات الجنوبية.
وستكون الترتيبات على النحو التالي:
- ستقام المباراة في صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة الساعة الخامسة مساءاً.
- يرتدي خدمات البريج الزي الأحمر ويرتدي خدمات المغازي الزي الأبيض.
- دخول جماهير خدمات البريج من البوابة الشمالية الشرقية الى المدرج الشرقي.
- دخول جماهير خدمات المغازي من البوابة الجنوبية الغربية الى المدرج الغربي.
- دخول الصحفيين والحكام واللجان من البوابة الغربية الشمالية.
- مقاعد المنصة الرئيسية محجوزة للضيوف ورئاسة الناديين وأعضاء الاتحاد.
- سيتواجد داخل الملعب الحكام والصحفيين فقط.
- سيتم بث المباراة على الهواء مباشرة على تلفزيون واذاعة أمواج الرياضية وموقع دنيا الوطن.
- الشرطة لن تسمح بدخول أي صحفي لا يحمل بطاقة الصحافة الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، ولن يسمح لدخول أي صحفي لتصوير المباريات بالهاتف من ارض الملعب.
- بعد نهاية اللقاء يمنع منعاً باتاً اعتلاء أي لاعب من الفريقين " بوردات السلة " بسبب الحالة المهترئة لهن، وستتخذ الشرطة الفلسطينية الاجراءات المناسبة والقانونية لمن يخالف هذا الأمر.
- يهيب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة من جماهيرنا العظيمة في البريج والمغازي الابتعاد عن الهتافات المسيئة خاصة أن اللقاء سيتم بثه مباشرة على الهواء على أكثر من فضائية وستدخل المباراة الى البيوت الفلسطينية والعربية داخل وخارج الوطن، ونأمل من جماهيرنا الكبيرة ان تكون على العهد كما عودتنا بالالتزام بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية العالية.