الشيخ سلمان: سنبحث دعم الرياضة الفلسطينية مع الفيفا

 الرياضية اون لاين : وكالات

ترأس الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي عقد أمس، على هامش حفل الجوائز السنوي الذي سيقام اليوم في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وأكد المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، دعمه للاتحاد الفلسطيني للعبة، بعد الانتهاكات الأخيرة التي تعرض لها من قبل قوات الكيان الصهيوني، واقترح تشكيل فريق عمل من أجل التعامل مع هذا الموقف، بما يضمن تحقيق المصالح العليا لكرة القدم الفلسطينية.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة "سوف نبحث مع الاتحاد الدولي لكرة القدم إنشاء فريق عمل من أجل التعامل فورا مع هذا الأمر. سوف يكون هذا الفريق تنفيذيا، ويضم في عضويته الأمناء العامين في الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي والاتحاد الأوروبي والاتحاد الفلسطيني، وذلك من أجل التوصل إلى حلول شاملة تضمن الحقوق الفلسطينية".

وبحث المكتب التنفيذي أيضا في طلب الاتحاد البحريني لكرة القدم، السماح لأنديته بالمشاركة في الدوري السعودي للمحترفين، وقرر نقل هذا الطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد استكمال كافة الوثائق المطلوبة، كي تتوافق مع الإجراءات المتبعة.

ووافق المكتب التنفيذي على إقامة حفل الجوائز السنوي المقبل لعام 2019 في هونج كونج، متمنيا لها كل التوفيق والنجاح في تنظيم الحفل.

وأطلع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، أعضاء المكتب التنفيذي على آخر التحضيرات المتعلقة بإقامة حفل الجوائز، مشيدا بالتعاون الملموس الذي تبديه مختلف الجهات الرسمية في السلطنة مع الاتحاد الآسيوي في سبيل إنجاح الحفل وإخراجه بالصورة التي تليق بسمعة كرة القدم الآسيوية.