مخيم نادي الزوايدة يغرس الإبتسامة وحب الوطن في نفوس الطلائع

الرياضية اون لاين : غزة ـ حنان الريفي ـ إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الزوايدة 

حيث جمال الطبيعة ، وحيث المساحات الخضراء ، تعيش في الركن الهاديء دائما وأبدا في محافظة الوسطى ، وفيها يربص نادي شباب الزوايدة الرياضي ، وتتنوع داخله الأنشطة المجتمعية ، وهاهم في النادي مُستمرين في رسم الإبتسامة على وجوه الطلائع ، وغرس حب الوطن والقيم الوطنية في وجدانهم من خلال مخيم بذور الأمل .. طلائع الغد
وعن المخيم المنشط بلال الغواش يقول : أن مخيم نادي الزوايدة في أيامه الثلاثة أكد " عطش " الطلائع لمثل هذه المخيمات ، ونجحنا في إخراجهم من الأجواء الصعبة المحيطة بهم ، وكانوا وبمختلف أنشطة زوايا المخيم متفاعلين ، وطاقاتهم الإبداعية عبروا عنها في هذه الزوايا .
اما المنشطة خولة أبو ستة فتقول : إذا كنت أنا منشطة مسرورة وفرحة بالمخيم ، فماذا سيكون حال الفتيات والفتيان الطلائع ، الحقيقة أنهم في قمة الفرح والسعادة ، والطليعة شهد أبو زايد تقول مخيمنا "جميل وحلو وفيه استمتعنا بأجواء لعب وتعلم وترويح .
ووافقها الطليعي أحمد أبو زايد على قولها مضيفا : مخيم بذور الأمل يعطينا الأمل بغد سعيد مشرق ، ونتمنى من الله عزوجل أن تتحسن الأوضاع عندنا لكي نعيش بأمن وأمان .
ومن جانبها قالت الطليعة حلا عطا الله أكدت أن مخيم نادي الزوايدة جاء في الوقت المناسب ، لنعيش فيه في أجواء محبة وسرور وفرحة ، وكل مشارك في المخيم عبر عن نفسه مجموعة في اللعب الرياضي ، وثانية في زاوية التعبير الفني ، وأخرى بزاوية التعبير الأدبي ، والتراثي ، ففعلا نشعر بالسعادة الغامرة وشكرا لنادي الزوايدة نادي كل أهالينا