جامعة الإسراء تختتم بطولة "العودة" لكرة الطاولة لموظفيها بنجاح مميز

غزة
اختتمت جامعة الاسراء بطولة كرة الطاولة "حق العودة" لموظفيها والعاملين فيها يوم الخميس(6/7) والتي أقيمت بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع في مقر الجامعة، بمشاركة واسعة من موظفي الجامعة.
وجرت المباراة النهائية ومراسم التتويج بحضور د. عدنان الحجار رئيس الجامعة وأ. حجازي القرشلي مدير دائرة الموارد البشرية، وعمداء الكليات وطاقم العمل في الجامعة، والحكم الدولي وممثل اتحاد كرة الطاولة الكابتن حميد حسب الله.
وتوج د. "محمد مشتهى" بلقب البطولة بعد فوزة على أ. مصطفى دياب بشوطين مقابل لا شيء في مباراة حفلت بالندية والإثارة.
وفي كلمته أكد د. "الحجار" إلى أن هذه البطولة تأتي في إطار تعزيز التواصل بين طاقم العمل في الجامعة في إطار سلسلة من الأنشطة التي تعكف على تنفيذها إدارة الجامعة للرقي بكوادرها
وثمن د." الحجار" دور اتحاد كرة الطاولة والرياضة للجميع في انجاح البطولة من خلال الإشراف وقيادة حكام حاصلين على الشارة الدولية للبطولة، مثمناً المشاركة الفاعلة من موظفي الجامعة في البطولة
بدورة أشاد الكابتن والحكم الدولي حميد حسب الله بدور جامعة الإسراء المميز في المسيرة التعليمية، والرياضية وتحديداً في لعبة كرة الطاولة، مشيراً إلى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً للعبة حيث سبق وأن نظمت العديد من البطولات بإشراف الاتحاد.
وأعتبر حسب الله تنظيم بطولة للعاملين في جامعة الإسراء ديل واضح على التميز والتفكير السليم لهذه الجامعة التي انطلقت بشكل سريع نحو الابداع في مجال التعليم.
جامعة الاسراء
جامعة الاسراء
جامعة الاسراء
جامعة الاسراء
جامعة الاسراء
جامعة الاسراء