النائب د. أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي المركزي يزوران نادي المشتل

الرياضية أون لاين :غزة/اللجنة الإعلامية: 

قام النائب الدكتور أحمد أبو هولي مفوض عام الاندية والاتحادات في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية والمكتب الحركي الرياضي المركزي بزيارة نادي المشتل, وذلك مساء الخميس 22-2-2018 , ضمن الحملة التي تقوم فيها المفوضية الرياضية والمكتب الحركي الرياضي المركزي بحركة فتح للتواصل مع الاندية.

 وكان باستقبال الوفد اللجنة الإدارية للنادي برئاسة أنور الغلايني, ورحبت اللجنة بالوفد وعبر الجميع عن فخره واعتزازه بالزيارة وأكدوا على عمق العلاقة التي تربطهم بالمكتب الحركي الرياضي المركزي, وقدم نهاد عابد وخالد أبو عمره عضوا اللجنة شرحاً مفصلاً عن أبرز هموم النادي.

 وأكدت اللجنة الإدارية للنادي أنها على تواصل دائم مع المكتب الحركي الرياضي المركزي, مشددين على أن اللجنة تعمل على النهوض بمنظومة النادي والحفاظ عليه بمختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

 بدوره عبر النائب د. "أبو هولي" عن اعتزازه وفخره بنادي المشتل صاحب التاريخ الحافل بمختلف المجالات، مشيراً أن حركة فتح تدعم كل إنسان خلوق يرغب في خدمة الحركة الرياضية من أجل النهوض بالمنظومة الرياضية.

 وأشار د. "أبو هولي" إلى أن زيارة نادي المشتل تأتي من باب حرص المفوضية الرياضية والمكتب الحركي الرياضي المركزي للتعاون مع النادي والاطلاع على همومه والمساهمة في حلها، مشيداً بالأنشطة التي ينفذها النادي والتي تحمل طابعاً رياضياً بصبغة وطنية. 

وقال الأخ ياسر رضوان عضو المكتب الحركي الرياضي المركزي أن عملية التواصل مع الاندية كانت وما زالت مستمرة، مشيراً أن المكتب الحركي حريص على تذليل أي عقبات تواجه الأندية من باب حرصه على النهوض بالحركة الرياضية الفلسطينية بمختلف الجوانب.

 وبين "رضوان" أن حركة فتح لا تدخر جهداً في الوقوف بجانب الأندية من منظور وطني وأخلاقي ومن حيث الاستحقاقات المالية مستشهداً بالمنحة الرئاسية التي توزع على كافة الأندية، لافتاً إلى أن الدعم سيتواصل حسب الإمكانيات المتاحة.

 وفي ختام الزيارة تمنى د. أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي المركزي التوفيق والنجاح لأسرة نادي المشتل من أجل الابحار به إلى بر الأمان والنهوض بمنظومته بشكل عام.
ابو هولي
ابو هولي