التقى العاملين باللجنة الاولمبية بغزة حجة: "حريصون على ترسيخ وحدة الوطن وتوفير مقومات النجاح والتواصل المستمر"

الرياضية أون لاين : غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

التقى عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الاولمبية ظهر الثلاثاء بالعاملين باللجنة الاولمبية بالمحافظات الجنوبية، وبحضور عضو المكتب التنفيذي للجنة عصام قشطة، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد ،وإسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم، وبشير محاميد مدير دائرة الاتحادات الرياضية، ومجد شمعة مسؤول الدائرة المالية باللجنة إضافة إلى العاملين بدوائر اللجنة الاولمبية بغزة.
وفي مستهل اللقاء رحب قشطة بالوفد القادم من محافظات الشمال، وعبر عن سعادته والعاملين باللجنة بزيارة للإخوة القادمين من محافظات شمال الوطن واعتبر أن اللقاء يأتي في سياق حالة التواصل الدائم خلال الدورة الاولمبية الحالية وترسيخ مقومات العمل الجماعي، وكذلك توفير عوامل النجاح والبناء المؤسساتي في دوائر اللجنة.
بدوره عبر حجة عن سعادته بزيارته الأولى لغزة منذ العام 2002 ونقل تحيات المكتب التنفيذي للجنة ورئيسه اللواء جبريل الرجوب للعاملين بالمحافظات الجنوبية، والتزامهم برؤية المؤسسة الواحدة ووحدة العمل الإداري.
وقال حجة :"إن المكتب التنفيذي واللجنة يعملان باتجاه ترسيخ وحدة الوطن وبروح الفريق الواحد، ونحن كجهاز تنفيذي ملقاة على عاتقنا أمانة ومسؤولية عظيمة ونعمل بصدق مع الأسرة الرياضية، ونشد من أزرها من اجل خلق واقع رياضي أفضل".
وتابع حجي: أن المكتب التنفيذي والأمانة العامة حريصان على ترسيخ الواقع المؤسساتي والهيكلية الوظيفية باللجنة،و في كافة المؤسسات والاتحادات الرياضية وفق مبدأ الكفاءة التخصص ومراعاة القدرات المختلفة ومشددا على ضرورة التواصل والتنسيق الدائمين بين مكونات عمل اللجنة في شقي الوطن.
وأكد حجة حرصه واللجنة على وحدة المؤسسة بكافة مكوناتها ووفق الأنظمة واللوائح الموحدة بعيدا عن العمل الفردي لافتا إلى ضرورة التواصل الدائم من اجل النهوض ومواجهة التحديات والمسئوليات الجسام الملقاة على عاتقنا جميعا.
كما أكد حجة على أهمية بناء وتشكيل الاتحادات الرياضية بشكل صحيح، وان يكون لدى الاتحادات القدرة على تنفيذ أجندتها، واحترام حالة الماسسة، والارتقاء بالكادر الفني.كما شدد حجة على ضرورة الالتزام بالهوية الوطنية وإيصال الرسالة الفلسطينية بالشكل الصحيح إلى العالم الخارجي من خلال الحالة الرياضية الفلسطينية الموحدة والمتطورة.