بالفيديو.. كلاكيت ثاني مرة.. الترجي يخطف تعادلا ثمينا من الحد البحريني

ترجي واد النيص

ترجي واد النيص

 

الرياضية اون لاين- منتصر اسليم

خطف ترجي واد النيص تعادلا مثيرا من ضيفه الحد البحريني بهدفف لمثله في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكظاس الاتحاد الآسيوي في المباراة التي احتضنها استاد البحرين الوطني مساء اليوم الثلاثاء.

بدأ الشوط الاول سريعا من الفريقين و بدون مقدمات انفرد مهاجم الحد بالمرمى الا ان الحارس توفيق ابو حماد ابعدها لركنية واستغل الحد الركنية بعدما  فشل دفاع الترجي في ابعادها لتصل للمخضرم محمد سيد عدنان االذي سجل الهدف الاول للفريق البحريني مبكرا في الدقيقة الرابعة.

وبعد الهدف استيقظ ابناء المدرب عبد الفتاح عرار وسيطروا على مجريا تاللعب وشكلوا خطورة على مرمى الحد ، لكن اخطر الكرات كانت للنجم سعيد السباخي الذي سدد ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس بصعوبة لركنية.

واعتمدت جل الهجمات الفلسطينية على الثلاثي السباخي وخربط وزيدان والقائد سميح يوسف وظهروا بشكل جيد خلال النصف الاول للشوط ، بعد ذلك انتقلت السيطرة للمضيف في اخر لحظات الشوط الاول الذي انتهى بتقدم المحليين بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني امتلك الحد زمام الامور في بدايته وسيطر على اللعب وتناقل لاعبوه الكرات بشكل جيد لكن دون خطورة على المرمى الفلسطيني.

و تراجع الحد بعد الربع ساعة الاولى ليبدأ النيص هجماته من جديد وسيطر على الكرة وتوالت الهجمات واعتمد كثيرا على التصويب من الخارج عبر القادمون من الخلف .

واندفع لاعبو واد النيص للامام بغية تعديل النتيجة وكان لهم ما ارادوا وبنفس المباراة الاولى ،خطفوا التعادل في الوقت القاتل من ضربة ركنية غالطت الحارس لتدخل المرمى ويعلن الحكم بعدها مباشرة بانتهاء المباارة بالتعادل السلبي.

بهذا  التعادل رفع الفريق البحريني رصيده الى  نقاطتين في الصدارة ،بينما تحصل واد النيص عند نقطة الثانية في المركز الثالث ، بعد نهاية  المباراة الاخرى في نفس المجموعة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله بين الجزيرة الاردني و الشرطة العراقي.

ومن المنتظر ان يغادر الترجي للدوحة بعد غد استعدادا لمواجهة الشرطة العراقي ضمن الجولة الثالثة يوم الثلاثاء القادم.

هدف التعادل لواد النيص