"ملعب الدرة " يعود للحياة مع بداية مرحلة الإياب

الرياضية اون لاين - محمد الدلو 

يعود ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة إلى احتضان المباريات الرسمية لبطولات الموسم الرياضي الحالي مع بداية مرحلة الإياب من دوري الدرجة الممتازة والأولى .

ويعتبر ملعب الدرة الحضن الوحيد لأندية المنطقة الوسطى خلال السنوات السابقة،و انه الملعب الوحيد الذي يصلح لإقامة المباريات الرسمية عليه نظراً لجاهزيته التامة بالمدرجات البدائية الموجودة به .

ملعب الدرة أغلق لصيانته منذ أكثر من أربعة شهور بحيث تعرض لضغط شديد بسبب المباريات الودية و الرسمية  مما اضطر إدارة ملعب الدرة إلى إغلاقه تماما أمام الجميع حينها  .

كما خضع الملعب لبعض الترميمات في المدرجات و غرف اللاعبين و المدربين و الحكام ,مما أدى إلى ابتهاج فرق المنطقة الوسطى بهذا الخبر بعد أن كانت تمارس لأندية تدريباتها على ملاعب رملية غير صالحة للعب .

والجدير ذكره بان ملعب الدرة هو الملعب المعشب الوحيد بالمنطقة الوسطى و يخدم حوالي اثني و عشرين ناديا يمارس لعبة كرة القدم ، وخاصة فريقي المحافظة الوسطى اللذان يلعبان في دوري الدرجة الممتازة وهما خدمات النصيرات وخدمات البريج واللذان لم يلعبا اي مباراة بيتية على هذا الملعب مما اثر على نتائجهما كونهما يحتلان المركزين الاخيرين مع نهاية مرحلة الذهاب.