العماوي: لاموعد محدد لإنطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة والأندية ترد؟

 

الرياضية اون لاين- منتصر اسليم

اكد عمرو العماوي مسؤول الفروع باتحاد كرة القدم انه لايوجد موعد محدد لانطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة لكرة القدم في قطاع غزة.

وقال العماوي في حديث خاص بالرياضية اون لاين"  في حال جاهزية الملاعب ولجنة المسابقات لانطلاق البطولتين ستقوم بالتعميم على الاندية والمندوبين لاستعدادهم للبطولة بشكل جيد قبل الانطلاق".

وارجع اسباب تأخر انطلاق المسابقتين الى عدم جاهزية الملاعب لاستضافة المباريات ونظرا لتدمير البنية التحتية للرياضة في قطاع غزة بسبب تدميرها من عدوان الاحتلال  .

يذكر ان الاتحاد وضع في جدوله انطلاق دوري الثانية والثالثة في شهر مارس القادم الا انه سرعان ما تلاشت هذه الاخبار نظرا لندرة الملاعب وتأخر انطلاق الموسم الرياضي في القطاع.
حمدي نبها الجزيرة

من جهته ابدى المشرف الرياضي بنادي الجزيرة حمدي نبهان استغرابه الكبير من تأخير دوري الثانية الى نهاية الموسم الحالي حسب ما قال في حديثه مع الرياضية اون لاين.

وقال نبهان "استغرب من اتحاد الكرة تأجيل الدوري في ظل استعدادات الفرق لانطلاقه في شهر مارس وتكثيف التدريبات من اجل بطولة الدوري".

وتساءل نبهان.. لماذا اعلن الاتحاد عن الموعد السابق لانطلاق البطولة في ظل معرفته بحالة الملاعب السيئة في غزة قبل تحديد اجندته للبطولات المحلية؟.

واوضح نبهان ان النادي تعاقد مع خمسة لاعبين بعقود وهو ما سيتسبب في خسارة النادي لأموال باهظة لعدم بداية الدروري،لافتا الى ان النادي قد يفكر في ايقاف نشاط كرة القدم في ظل ايقاف المسابقة.

وطالب المشرف الرياضي من اتحاد كرة القدم ضرورة التعجيل بانطلاق الدوري في اقرب فرصة لتعويض الاندية عن الخسائر التي ستطالهم خلال هذه الفترة، مؤكدا ان النادي يدفع شهريا ما يقارب 3000 دولار.

وبين ان النادي يعكف على اقامة اجتماع لاندية الدرجة الثانية لبحث مسار الدوري وما يترتب عليه قرار التأجيل، مطالبا الاعلام بضرورة تفعيل دوره في تبني هذه القضية لإنصاف الاندية.
محمود عاشور

من جانبه اتفق الناطق الاعلامي بنادي المشتل محمود عاشور مع نبهان بضرورة انطلاق بطولة دوري الدرجة الثانية في اقرب فرصة لشعور اللاعبين بالملل من طول فترة الاعدار للمسابقة وتأخر انطلاقها بشكل مفاجئ.

وبين ان الفريق يستعد حاليا لخوض الدوري لكن قرار التأجيل ربما سيضر بفترة الاعداد التي قام بها الفريق خلال الفترة الماضية.