لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

زقوت: موافقتي على تولي دفة النصيرات لم تأت من فراغ

المدرب/ محمود زقوت

المدرب/ محمود زقوت

الرياضية – محمد الدلو

أبدى مدرب فريق خدمات النصيرات الجديد محمود زقوت ارتياحه الشديد لارتباطه رسميا بنادي خدمات النصيرات كمدير فني للفريق الأول للموسم المقبل، خلفا لزكريا أبو دلال الذي اعتذر عن إكمال المهمة.

لماذا الغواصات

وأشار زقوت خلال اتصال هاتفي مع "موقع صحيفة الرياضية"  بان كتيبة النصيرات تحتوي على العديد من اللاعبين ذو كفاءة عالية، حيث مثلوا الفريق في العديد من المناسبات وكانوا على قدر عالً من المسؤولية، و استطاعوا الوصول إلى مراحل متقدمة من بطولة كأس المحافظات الجنوبية، وكذلك الحفاظ على وجود الفريق في الدرجة الممتازة ويمتاز الخدمات بإدارته الحكيمة وقاعدة جماهيرية كبيرة .   

ملعب خاص

واضح زقوت بأنه لم يتردد عندما تلقى العرض ، لعدة عوامل تتوافر في الفريق، أهمها وجود ملعب معشب خاص بالفريق مما سيسهل عليه عملية الإعداد.

لاعبو التعزيز

ولم يخفى زقوت نيته تدعيم الفريق ببعض اللاعبين, للمحافظة على توازن العناصر والمراكز داخل الفريق، وكذلك الاستعانة ببعض العناصر الشابة من الفريق الثاني بالنادي إذا تطلب الأمر من أجل بناء فريق قوى.

أزمة حراسة المرمى 

ونوه زقوت خلال حديثه عن الأزمة الدائرة الآن بين إدارة النادي وإتحاد الكرة بسبب انتقال حارس مرمى الفريق أمير الكرد وتوقيعه على سجلات نادي خدمات الشاطئ التي مازالت قائمة  وأضاف انه سيتغلب على هذه المشكلة في ظل وجود الحارس السابق أحمد حميدة الذي انتهت مدة إعارته لفريق هلال غزة، ووجود حارس ثالث من فريق الناشئين، مع إمكانية التعاقد مع حارس أخر إذا تتطلب الأمر .