لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

برشلونة ونيمار الاكثر فاعلية في 2015

الرياضية _وكالات

قال الموقع الرسمي لنادي برشلونة بأن الثنائي الهجومي الكبير للفريق الكاتالوني قد تمكنا سوياً من تسجيل 17 هدفاً للفريق منذ بداية عام 2015 في جميع المسابقات حتى الآن.

 

و ذكر الموقع بأن المهاجم الأرجنتيني ميسي قد تمكن من تسجيل تسعة أهداف للبلوجرانا متفوقاً بهدف وحيد على المهاجم الدولي البرازيلي و ذلك بمساعدة كبيرة من المهاجم الثالث لويس سواريز و بقية لاعبي الفريق.

 

في حين قد تمكن الثنائي من التواجد على لائحة الهدافين معاً في 12 من المباريات الـ 22 التي شاركا فيها سوياً مع الفريق هذا الموسم و سجلوا أهدافاً حاسمة مؤخراً في مواجهة كل من فياريال ، إلتشي و أتليتكو مدريد.

 

بينما تمكن ليونيل ميسي من تسجيل 33 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم منها 22 هدفاً في الليجا يتواجد بها في المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة خلف كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بفارق ستة أهداف ، بينما يمتلك 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني بفارق هدف خلف لويز أدريانو مهاجم شاختار دونتسيك الأوكراني.

 

أما نيمار فقد تمكن من تسجيل 22 هدفاً في 26 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم ليتخطى رقمه في الموسم الماضي " 15 هدفاً في 41 مباراة " و يتواجد في المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي الليجا خلف رونالدو و ميسي برصيد 15 هدفاً.