لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

أهلي غزة يدك حصون الحوانين بخماسية .. والمغازي يعود لسكة الانتصارات

 

الرياضية أون لاين - محمد عدوان / عدسة - محمد الدلو

انتهت اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى بمباراتين بين جمعية الصلاح و خدمات المغازي على أرضية ملعب النصيرات وجمع اللقاء الثاني كل من بيت حانون الأهلي وأهلي غزة على ملعب بيت لاهيا.

استطاع خدمات المغازي العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة جمعية الصلاح بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز علاء شلتوت الهدف الأول للمغازي من نقطة الجزاء في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني عزز رزق قنن النتيجة لخدمات المغازي باضافة الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وقلص جمعية الصلاح النتيجة قبل انتهاء المباراة بــ 15 دقيقة عن طريق لاعبه عماد شاهين ليتجمد رصيده عند النقطة السادسة في المركز العاشر، في حين استطاع خدمات المغازي من الوصول إلى النقطة 14 في المركز السادس.

المباراة الثانية والتي جمعت بين أهلي غزة وبيت حانون الأهلي شهدت وفرة كبيرة في الأهداف حيث استطاع أهلي غزة من قلب تأخره بهدف إلى فوز بخماسية مقابل هدفين.

استطاع بيت حانون الأهلي التسجيل مبكرا من ضربة جزاء عن طريق لاعبه إبراهيم الشنباري في الدقيقة الرابعة، وسرعان ما عاد رشيد النمس لإدراك التعادل لأهلي غزة في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول.

زحف أهلي غزة لم يتوقف بعد هدف التعادل ففي أقل من 20 دقيقة تلقى مرمى بيت حانون ثلاث أهداف كانت بدايتها عن طريق اللاعب شادي أبو أحمد في الدقيقة 26 والذي أحرز الهدف الثاني وهدف التقدم، ثم عزز أحمد حسنين النتيجة بهدف ثالث لفريقه في الدقيقة 33، قبل أن يأتي محمد عناية ويسجل الهدف الرابع لأهلي غزة في الوقت البدل الضائع من الشوط الأول.

في الشوط الثاني استطاع محمود الشنباري من تقليص الفارق في الدقيقة 57 مسجلا الهدف الثاني لبيت حانون الأهلي، واستمر الوضع على ما هو عليه حتى الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع ليحرز بلال عساف الهدف الخامس لأهلي غزة.

وبهذه النتيجة أصبح أهلي غزة في المركز الثاني بواقع 18 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر بيت لاهيا، في حين تجمد رصيد الحوانين عند النقطة 10 في المركز التاسع.

جدول ترتيب فرق الدرجة الأولى بعد انتهاء الجولة التاسعة


جدول الأولى 9