إنجلترا والأوروغواي في مباراة الفرصة الأخيرة

الرياضية _وكالات

يسعي  كلا من المنتخبين الإنجليزي والأورغواياني لتحقيق أولى نقاط المونديال عندما يتقابلان مساء الخميس على ملعب "ارينا كورينثيانز" ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم 2014.

ويدخل المنتخب الأوروبي اللقاء بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام المنتخب الايطالي بهدفين مقابل هدف، ويأمل مهاجم مانشستر يونايتد واين روني في فك رموز الدفاع الأروغوياني وتحقيق الانتصار وتسجيل اسمه على لائحة التهديف للمنتخب الانجليزي في المونديال.

ومن المرجح أن يشارك لاعب خط وسط نادي آرسنال تشامبرلين الغائب عن المباراة الافتتاحية كما هو الحال بالنسبة لمهاجم ليفربول لويس سواريز الذي غاب عن المباراة الأولى لمنتخبه أمام كوستاريكا والتي تكبد بها رفاق دييغو فورلان إلى خسارة مفاجأة وصلت إلى ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يزج المدير الفني للسيليستي الثلاثي الخطر دييغو فورلان صاحب الخبرة والتجربة المونديالية، وهداف باريس سان جيرمان إدينسون كافاني صاحب هدف المباراة الافتتاحية عبر ركلة جزاء، بالإضافة إلى سواريز.

وفي حال تعادل المنتخبين وفوز المنتخب الايطالي أو الكوستاريكي مساء الجمعة، فإن فرصة الفريقان في تخطى دور المجموعات تصبح أكثر صعوبة.