سر القهوة مع الأمريكية سيرينا ويليامز

 

الرياضية أون لاين - وكالات

يبدو أن الأمريكية سيرينا ويليامز نجمة التنس العالمية وجدت طريقة أخرى للفوز على منافسيها، فبعدما كانت خاسرة في مراحلها الأولى أمام الإيطالية فلافيا بنيتا في كأس "هوبمان" للتنس.

عمدت اللاعبة إلى ارتشاف بعض القهوة في فترة الراحة، وهو الأمر الذي جعلها تعود للانتفاضة على منافستها وتفوز في آخر المباراة التي شهدت مستوى كبيرا من كلا الطرفين، حيث فازت سيرينا بـ 0-6،6-3،6-0.

طلبت الإذن لفعل ذلك من حكم المباراة
وتساءل الكثير من متابعي المباراة عن نوع الحديث الذي دار بين سيرينا ويليامز وحكم المباراة، حيث أكدت الأمريكية أنها توجهت لسؤال الحكم بخصوص إمكانية شرب القهوة بغية استرجاع نشاطها، قبل أن يمنحها المدرب الضوء الأخضر لذلك، وقالت: "سألت الحكم قبل أن أشرب القهوة لأنني لست معتادة على شربها وقت المباراة، ولكن التعب الذي عانيت منه حتم علي شربها خلال المباراة".

ويليامز: "كنت أشعر بإرهاق شديد والقهوة أنعشتني"
واعترفت لاعبة التنس الأمريكية في تصريح لها عقب نهاية المباراة بأن ارتشاف القهوة في فترة الراحة منحها قوة إضافية لاسترجاع إمكاناتها، مؤكدة في الوقت ذاته أنها تعتبر من محبي القهوة وتشربها في أغلب الأحيان، وقالت سيرينا في هذا الشأن: "كنت أشعر بإرهاق شديد بسبب التنقل الطويل، ولكني تخلصت من الإرهاق بسبب تناولي القهوة التي تعتبر مفيدة في بعض الأحيان".