قدامى اهلي الخليل وصيفا لبطولة الوفاء للحسين

 

عمان - الرياضية أون لاين

فاز فريق قدامى لاعبي اربد ببطولة الوفاء للحسين لخماسي الكرة والتي نظمت في صالة جامعة اليرموك بعد ان فاز على فريق قدامى الخليل في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.
وحسب جريدة الرأي الاردنية التي نشرت الخبر ان البطولة شارك فيها اربعة فرق: فريق رابطة اللاعبين الدوليين وقدامى اربد وفريقين من فلسطين هما قدامى الخليل وقدامى طولكرم الذي جاء ثالثا بعد ان تجاوز فريق رابطة اللاعبين الدوليين بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.

وكانت البطولة افتتحت مساء الخميس الماضي برعاية عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك د. احمد البطانية مندوبا عن رئيس الجامعة وشهدت عدة كلمات من مدير البطولة عبدالله الملالحة وكلمة هيئة شباب اربد وكلمة رئيس الوفد الفلسطيني وزياد جميل عن رابطة اللاعبين الدوليين.

وجاءت نتائج مباريات الافتتاح فوز فريق قدامى اربد على قدامى طول كرم بثمانية أهداف مقابل خمسة وفوز فريق قدامى الخليل على رابطة اللاعبين الدوليين بفارق الركلات الترجيحية بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد ان انتهت المباراة بالتعادل باربع اهداف لكل منهما.

وفي الختام وزع مندوب راعي البطولة الكؤوس على الفرق الفائزة والدروع التذكارية على الجهات الداعمة كما قدمت الفرق الفلسطينية دروعا للفرق المشاركة كما تسلم فريق رابطة اللاعبين الدوليين كأس الفريق المثالي.