قائد هلال اريحا زكريا عاصي يضع حدا لمسيرة 19 عاما مع الفريق

اللاعب زكريا عاصي

اللاعب زكريا عاصي

الرياضية اون لاين- منتصر إسليم

قرر قائد فريق هلال اريحا  زكريا عاصي "34 عاما" اعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي صباح اليوم  بعد مسيرة ناجحة امتدت 19 عاما مع الفريق الريحاوي.

وقال صخرة الهلال في حديث خاص بالرياضية اون لاين " اتخذت قرارا اراه هو الاصعب في حياتي بابتعادي عن الملاعب وهو اعتزال كرة القدم بعد مسيرة عطاء طويلة في ملاعب فلسطين ، لكني سأبقى اعمل في مجال كرة القدم ان شاء الله".

وارجع عاصي اسباب الاعتزال الى الاصابة التي لحقت به في مباراة فريق القوات الفلسطينية خلال الدور الاول والتي تحتاج الى فترة للعلاج بالاضافة الى عامل التقدم بالسن وكذلك ترك فرصة مناسبة للجيل الصاعد لأخذ مكانته في الفريق.

وعن وضع الهلال في الاحتراف الجزئي شار الى ان الفريق في آخر ست جولات كان جيدا ونتائجه اكثر من رائعة على الرغم من البداية السيئة للفريق ، واتوقع ان الهلال يمتلك فرصة جيدة للصعود للمحترفين لكن على الفريق بذل المجهود لأن الدور الثاني سيكون مختلفا والفرق تعيد حساباتها بالاضافة الى لاعبين التعزيز وضخ الدماء الجديدة.

وطالب عاصي رجال الااعمال والمستثمرين  والغيورين بمحافظة اريحا على نادي الهلال بالوقوف بجانب الفريق الذي يمثل المحافظة وتقديم الدغم المادي للاستمرار بتحقيق النتائج المرجوة ، وحث الجماهير بمساندة الفريق اينما حل وارتحل في الدوري والكأس.


زكريا عاصيزكريا عاصي