لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الحولي: هدفنا هو الانتصار والمنافسة على اللقب

 

الرياضية أون لاين - محمد عدوان

أكد جمال الحولي مدرب شباب رفح على أن مباراة فريقه أمام خدمات رفح في الجولة السادسة من دوري غزة الممتاز ستكون صعبة للغاية على الفريقين، مشيرا إلى استعداد الفريق سيكون على أتم وجه، وأن فريقه يسعى للفوز ولا شيء غير الفوز، والاستعداد الخاص سيكون متعلق بأن المباراة ليست كغيرها من المباريات، وإنما هي مباراة ديربي، وخدمات رفح فريق قوي ويمتلك لاعبين أقوياء ومهارات فنية عالية جدا.

وأضاف الحولي أنه سيسعى إلى الفوز والوصول إلى المراكز المتقدمة والمنافسة على اللقب خاصة أن شباب رفح الآن في المركز العاشر وهو مركز لا يليق بالزعيم صاحب النسخة الماضية من البطولة.

وقال الحولي أن أهمية المباراة تكمن في الزخم الاعلامي والجماهيري الذي سيتوجه كله إلى المباراة، وأنه سيعتمد على الروح المعنوية والقتالية للفريق، والقاعدة الجماهيرية التي يناشدها للوقوف خلف النادي والثقة به، إضافة لسلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق على كل من الجمعية الاسلامية وخدمات البريج.

وفيما يتعلق بغياب اللاعب محمد صقر والذي أحرز ثلاث أهداف للنادي الأزرق، قال الحولي أن غيابه سيكون له تأثير على الكبير، ونتمنى أن يكون ذلك حافز للاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم، وأن النادي يمتلك البديل الجاهز والقادر على تعويض صقر.