الألتراس تهاجم إدارة النادي الأهلي ببيان رسمي

الرياضية أون لاين – وكالات

هاجمت رابطة ألتراس أهلاوي، في بيان رسمي لهم، إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر رئيس النادي بعد أن تم منعهم من حضور مباراة الأهلي والزمالك في إطار دوري كرة السلة.

أصدرت الرابطة البيان عبر صفحتهم علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تؤكد خلالها أن الإدارة ولأول مرة في التاريخ قامت بفتح أبواب مختار التتش لمنع الجماهير من الحضور، وذلك في أمر مخزي لأول مرة في تاريخ النادي.

أكدت الرابطة أن جماهير الأهلي تخضر مباريات الألعاب الجماعية في صالة النادي الأهلي إلا أن الداخلية عادت لتمارس سياسة لي الذراع من أجل منع الجماهير رغم قرار اتحاد السلة التي منحهم الحق في حضور المباريات.

واختتم البيان هجومها مؤكدا أنهم ينتظروا هجوم من كانوا يهللوا لهم منذ أسبوع محذرين أن هذا الهجوم والدروع لن تغير شيء من الواقع.

كانت جماهير ألتراس أهلاوي قد قامت باقتحام النادي الأهلي من أجل حضور مباراة الفريق أمام الزمالك في بطولة كرة السلة اليوم، مما سبب اشتباك بين الجانبين.

وجاء البيان كالتالي:-

منذ 2011 وعلى مدار 3 سنوات وجمهور الأهلي يحضر كل مباريات الألعاب الجماعية في صالة النادي الأهلي في وجود جماهيره ولم نسمع عن مشكلة ولو صغيرة حدثت طوال هذه الفترة بجميع متغيراتها ..

كما ان اتحاد كرة السلة أكد ان من حق الفريق صاحب الأرض حضور مبارياته .

اليوم مارست الداخلية سياستها في لي الذراع من اجل منع الجمهور من الحضور دون اى أسباب و المخزي ان إدارة النادي فتحت لهم أبواب مختار التتش لمنع الجماهير داخل حرم النادي لأول مرة في تاريخ النادي.

وتم القبض علي جمهور الأهلي لتشجيع فريقه .

ننتظر نباح المهاجمين ممن كانوا يهللون لنا منذ أسبوع ولكن اعلموا ان نباحكم ودروعكم وعصيانكم لن تغير شيء من الواقع ... ستتركوها يوما و تفرون كما حدث اليوم .
الكرة للجماهير