فيرغسون يشيد بما يقوم به فان غالالرياضية

 

الرياضية أون لاين - وكالات

أشار المدير الفني الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد "السير أليكس فيرجسون" بالعمل الذي يقوم به مدرب الشياطين الحمر الحالي "لويس فان خال" مؤكدًا أن الفريق سيتحسن على يديه، ولكن بعد عودة اللاعبين المصابين واكتمال الفريق.

وعانى مدرب أياكس برشلونة والبايرن السابق من مجموعة من الإصابات منذ بداية هذا الموسم اقتربت من 50 إصابة مختلفة لكامل تشكيلة الفريق مما جعل أداء اليونايتد يظهر متذبذبًا ورغم هذا يحتل الفريق المركز الثالث على لائحة ترتيب البريميرليج.

وأثناء حواره مع قناة "بي تي سبورت" تحدث فيرجسون على أن فان خال يسير في الطريق الصحيح، ويعمل بجد من أجل تطوير مان يونايتد، وبعد استعادة كامل اللاعبين والثبات على تشكيلة معينة وسيحلق الفريق وستحصد الجماهير ثمار العمل منذ بداية هذا الموسم.

وفي باقي حواره تحدث فيرجسون عن تركه لفريق قوي، وعدم صحة من قال أن اليونايتد كان هشاً بعد فيرجسون، وتعلل المدرب الذي مكث على مقاعد بدلاء اليونايتد لأكثر من 26 عامًا بأنه ترك الفريق بطلاً لإنجلترا، ثم عدد أسماء بعض النجوم التي تركها في الفريق أمثال "دافيد دي خيا" "واين روني" والهداف "روبين فان بيرسي".

وخصّ فيرجسون بالذكر لاعب الوسط الإنجليزي "مايكيل كاريك" الذي قال بشأنه "كاريك يعتبر أفضل لاعب وسط ملعب في الكرة الإنجليزية، وأفضل لاعب إنجليزي موجود على الساحة".