دوري الثانية: سلة الساليزيان تتأهل للمنافسة للصعود الى دوري الدرجة الأولى

سلة الساليزيان

سلة الساليزيان

 

بيت لحم – وجدي الجعفري

التحق الساليزيان بركب الفرق المتأهلة للمرحلة الثانية من دوري الدرجة الثانية لكرة السلة، جاء تأهل الساليزيان بعد فوزه على العروب بالنتيجة 72-56 في المباراة التي جرت في صالة العمل الكاثوليكي مساء السبت بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب.
وتأهلت أربعة فرق إلى الدور الثاني وهي: الساليزيان، الراعي الصالح، الاخوة، الزاوية، وستلعب جميعها بطريقة نصف الدوري الأسبوع المقبل لتحديد هوية الفريقين اللذين سيتأهلان إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
عودة الى المباراة، حيث حافظ الساليزيان على مستواه الذي ظهر به منذ بداية الدوري، وأكد إصراره ونديته للتأهل لمصاف أندية الدرجة الأولى، ضمن مسيرة الفريق التي أطلقها المخضرم جورج البندك لإعادة النادي العريق الى موقعه السابق في دوري الاضواء.
وقدم الساليزيان مباراة قوية وسط توجيهات وتعليمات المدرب القدير إبراهيم البندك الذي قاد الفريق منذ البداية وكان لخبراته دورا مهما في مواصلة انتصاراته الى جانب شقيقه الياس البندك، وفنيات اياد نصار.
بالمقابل دخل العروب للمنافسة بالدوري متأخرا بعد ان تبددت آماله بالتأهل، حيث ظهر الانسجام واضحا بين اللاعبين وكانوا ندا قويا في بعض الاحيان، حيث يمكن لهم ان يعودوا لمستواهم الحقيقي اذا ما واظبوا على التدريبات خلال الفترة المقبلة.
وامتاز من العروب بشكل واضح الياس البندك الذي أكثر من إحراز الثلاثيات الى جانب ركان الزعتري.
وجاءت ارباع المباراة (10-10)، (18-15) للساليزيان، (25-16) للساليزيان، (19-15) للساليزيان.