العمل والراعي يجتازان تراسنطة والعروب في دوري ثانية السلة

 

بيت لحم - وجدي الجعفري 

 واصل فريقا العمل الكاثوليكي والراعي الصالح انتصاراتهما على حساب تراسنطة بيت حنينا والعروب في اطار مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة السلة.

ففي صالة العمل الكاثوليكي وبحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، عمق فريق العمل جراح تراسنطة بيت حنينا بفوز مستحق بالنتيجة 69-49، واقتنص الراعي الصالح نقطتي المباراة من العروب بعد تفوقه عليه بالنتيجة 59-53.

العمل الكاثوليكي - تراسنطة بيت حنينا 
استمر العمل في تقديم اجمل عروضه السلوية في الدوري، بالاعتماد على نخبة من اللاعبين الشباب الذين يمتازون بمهارات سلوية، امثال رمزي العلي الذي نال اعجاب الجميع بفنياته وتحركاته داخل الملعب الى جانب مايك المصري صاحب القامة العالية التي تساعده كثيرا في لم ومتابعة الكرات من تحت السلة اضافة اللاعب النشيط سامر عواد.

العمل الذي لعب على ارضه كان الافضل تركيزا طيلة المباراة، قابله تراسنطة بيت حنينا الذي يضم هو الاخر مجموعة من اللاعبين المميزين امثال المتمكن طوني ابو علي، والمقاتل سهيل استيبان لكن ينقص الفريق الاستعداد الكاف والتجانس.

وانهى العمل ارباع المباراة (17-9)، (18-18)، (18-18)، (16-11).

الراعي الصالح - العروب
الحق ابناء اريحا خسارة ثانية بالعروب خلال الدوري، وتغلبوا عليهم بصعوبة في مباراة متقاربة المستوى.
وظهر الراعي أكثر تطورا من العروب من حيث المستوى الفني والاداء داخل الملعب، فيما غاب التوفيق عن فريق العروب الذي ظهر بشكل أفضل من مباراته الاولى.

وقدم عدي عريقات وميشيل ميكيل وغازي نجوم مباراة قوية للراعي الصالح كانت كفيلة الى جانب رفاقهم في حسم النتيجة الكلية بـ 59-53 قابلهم المخضرم الياس البندك وسلمان غنام وركان الزعتري من العروب.

انتهت الارباع(15-11) للراعي، (22-19) للراعي، (13-5) للعروب، (17-10) الراعي.

الحكام: فؤاد كنعان، ابراهيم نواورة، حسن الخطيب، جوزيف دبدوب، جوني حزبون، سمير بنورة.
المراقب الفني: فرح قمصية.