عماد زكي: روح الفريق الواحد والعمل الاداري سر نجاح الجدعان

نابلس - الناطق الاعلامي/ أحمد عودة  في حديث خاص كشف مراقب مركز شباب بلاطة "عماد زكي" عن ابرز عوامل النجاح في مركز شباب بلاطة والتي انعكست بشكل طيب علي اداء فريق كرة القدم الذي انهي مرحلة الذهاب في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر.
وعزى " زكي " هذا التقدم الي التطور في العمل الاداري حيث أصبح مركز بلاطة مؤسسة رياضية ومالية واعلامية متكاملة، اضافة الي وجود لجان متخصصة وفاعلة داخل اروقة المركز ووجود قيادة جماعية ابتداءً من الرئيس الفخري ومراقب المركز ورئيس واعضاء الهيئة الادارية إضافة الي رابطة المشجعين والكشافة حيث يعمل الجميع بروح الفريق الواحد من اجل نهضة المركز وكل في تخصصه.
واكمل حديثه معبراً عن فخره واعتزازه بانجازات الهيئة الادارية من ايجاد صالات مجهزة خاصة باللياقة البدنية وكمال الأجسام واعادة احياء القاعات التي كانت مغلقة في السنوات الماضية واستغلالها في عديد النشاطات التي تخدم ابناء هذا المخيم اضافة الي مبادرة مركز بلاطة الي تعميق العلاقات بين اندية المحافظة ومؤسساتها وتنظيم العديد من الزيارات اليها،وعبر عن الحاجة الي ايجاد لجنة مشتركة من الأندية للمطالبة بتطوير ملعب بلدية نابلس وايجاد صالات وقاعات رياضية مغلقة تخدم ابناء المحافظة لان الرياضة للجميع والعمل علي انشاء ملاعب أخري تخدم جميع الأندية.
وعن فريق كرة القدم أضاف مراقب المركز ان هذه هي المرة الأولي التي يصل فيها الي هذا المركز المتقدم وهذا ما لم يحدث في عهد الادارات السابقة، وأعزي أسبابه الي العمل الدؤوب الذي يقوم به رجل يعمل في الكواليس وهو رئيس الدائرة الرياضية في المركز "ابراهيم صقر" اضافة الي الطاقم الفني بقيادة خليفة الخطيب وكمال حمدان ومتابعة اللاعبين ووجود مبدأ المراقبة والمحاسبة مما أدي الي زيادة الانضباط ودفع باللاعبين الي اظهار طاقاتهم القصوي في الملعب ليضعوا انفسهم بين المنافسين على اللقب. 
وعند سؤاله عن أبرز المعيقات امام عمل الهيئة الادارية أشار الي أن هذه الأسباب اصبحت معروفة لدي الجميع وفي مقدمتها عدم توفر دعم كاف من مؤسسات محافظة نابلس وشركاتها ورجال اعمالها علي الرغم من انه النادي الوحيد الذي يمثل هذه المحافظة؛ بل وينافس علي لقب الدوري أيضاً. مشيراً أن الأمر وصل في بعض الأحيان الي اضطرار اعضاء الهيئة الإدارية الي الدفع من جيبها الخاص لسداد بعض الالتزامات،علي عكس الأندية في محافظات اخري كهلال القدس وأندية الخليل، كما طالب الاتحاد الفلسطيني الي الالتزام بسداد مستحقات الاندية في موعدها.
عماد زكي
وفي نهاية حديثه أشار ان بلاطة يواجه بعض الأشخاص العابثين الذين يسيؤون الي الرياضة في محافظة نابلس،وهم يقفون وراء أعمال الشغب التي حدثت في ملعب بلدية نابلس وتحمل علامات استفهام كثيرة، الأمر الذي حرم مركز بلاطة من استخدام ملعبه البيتي وأدي الي زيادة الأعباء المالية وبذل المزيد من الجهد واضاعة الوقت.