الوحدات الأردني يدعم هلال القدس في كأس الاتحاد الآسيوي

 

القدس - اللجنة الاعلامية

في ظل العلاقات التاريخية الكبيرة والمتجذرة والتي تربط الشعبين الفلسطيني والاردني وتعزيزا لروح الاخوة والمحبة بين الفرق الرياضية الاردنية والفلسطينية ، اكد نادي الوحدات الاردني وعلى لسان نائب رئيس مجلس ادارته عزت حمزة ان ناديه يؤازر وبقوة فريق هلال القدس في الاستحقاق الاسيوي الاهم كونه يحمل اسم العاصمة الفلسطينية ويحافظ على مكانتها.

جاءت اقوال حمزة هذه خلال لقاء جمع وفدي هلال القدس والوحدات الاردني في العاصمة الماليزية كوالالمبور على هامش اجراء الاتحاد الاسيوي لقرعة بطولتي الكاس والدوري .

واكد حمزة ان هلال القدس يحمل مسؤولية كبيرة تلقى على عاتقه كونه يمثل العاصمة الفلسطينية ، وكلنا امل بان يحقق الهلال انجاز محترم خلال هذه البطولة كونه يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المحترفين والمخضرمين ومدربهم القدير سمير عيسى والذين مكنوه من الظفر ببطولات عديدة اضافة الى تربعه على عرش ذهاب دوري جوال فلسطين للمحترفين.

وقال حمزة : ان مهمة الهلال صعبة ولكنها ليست مستحيلة بالنظر الى عراقة وخبرة الاندية الاخرى ضمن مجموعته والمتمثله بالرفاع البحريني والكويت الكويتي والنجمة اللبناني حيث ان هلال القدس اثبت نفسه في الاونة الاخيرة وهو ورقة صعبة لا يمكن تجاوزها بسهولة .

واعرب حمزة عن فخر ادارة الوحدات الاردني بفريق هلال العاصمة متمنين له ان يبقى في الصدارة والعلي وان يواصل قيادة كرة القدم الفلسطينية بهذه الحرفية والمهنية العالية في ظل ادارته المتمكنه المتمثلة برئيسها د باسم ابو عصب الذي تجمعهم به علاقات طيبة حيث زارت ادارة هلال القدس قبل عام نادي الوحدات الاردني وتم مناقشة سبل التعاون والتبادل الرياضي والثقافي .

وتنطلق منافسات بطولة كاس الاتحاد الاسيوي في العاشر من شهر شباط القادم وذلك بمباراة هامة تجمع هلال القدس مع فريق مانانج مارشيانجدي النيبالي على استاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس ومن ثم يلاقي الفائز بالمباراة فريق الجيش السوري في السابع عشر من نفس الشهر ولم يحدد بعد مكان اللقاء .